الأقتــصادي : الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية
الأقتــصادي : الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انخفضت أسعار الذهب اليوم الخميس بعدما أبقي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) على أسعار الفائدة دون تغيير لكنه ألمح لرفعها في وقت لاحق هذا العام، وفي الوقت الذي يترقب فيه المستثمرون بيانات الوظائف في القطاعات غير الزراعية الأمريكية الذي يصدر غدا الجمعة بحثا عن مؤشرات على حالة أكبر اقتصاد في العالم.

وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1339.71 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0831 بتوقيت جرينتش. ولامس المعدن الأصفر 1332.30 دولار للأوقية في الجلسة السابقة وهو أدنى مستوياته منذ 23 يناير كانون الثاني.

واستقر الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم فبراير دون تغير يذكر تقريبا عند 1339 دولارا للأوقية.

وقال المركزي الأمريكي إن من المرجح أن يتسارع التضخم هذا العام مما يعزز التوقعات بأن تكاليف الاقتراض ستواصل الارتفاع في ظل قيادة الرئيس القادم للاحتياطي الاتحادي جيروم باول.

واستقر الدولار مقابل سلة عملات رئيسية اليوم بعد أن ألمح المركزي الأمريكي إلى ثقته بشأن التضخم والنمو في اقتصاد الولايات المتحدة مما عزز التوقعات بأنه سيرفع أسعار الفائدة عدة مرات هذا العام.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، انخفضت الفضة في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 17.25 دولار للأوقية في حين تراجع البلاتين 0.9 في المئة إلى 991 دولارا للأوقية.

وهبط البلاديوم 0.8 بالمئة إلى 1019.50 دولار للأوقية بعدما تراجع لأدنى مستوياته منذ 18 ديسمبر عند 1013.72 دولار للأوقية في وقت سابق من الجلسة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الذهب يهبط قبل تقرير الوظائف غير الزراعية الأمريكية .

المصدر : عكاظ