إقتصاد : بالصور.. وزير الإسكان: الانتهاء من تشطيبات 4 بلوكات سكنية بمشروع «روضة السيدة»
إقتصاد : بالصور.. وزير الإسكان: الانتهاء من تشطيبات 4 بلوكات سكنية بمشروع «روضة السيدة»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، إقتصاد : بالصور.. وزير الإسكان: الانتهاء من تشطيبات 4 بلوكات سكنية بمشروع «روضة السيدة»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالصور.. وزير الإسكان: الانتهاء من تشطيبات 4 بلوكات سكنية بمشروع «روضة السيدة»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،إقتصاد : بالصور.. وزير الإسكان: الانتهاء من تشطيبات 4 بلوكات سكنية بمشروع «روضة السيدة»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، إقتصاد : بالصور.. وزير الإسكان: الانتهاء من تشطيبات 4 بلوكات سكنية بمشروع «روضة السيدة»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالصور.. وزير الإسكان: الانتهاء من تشطيبات 4 بلوكات سكنية بمشروع «روضة السيدة»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، الانتهاء من تشطيبات 4 بلوكات سكنية ضمن مشروع روضة السيدة "تل العقارب سابقًا"، الذي يأتي ضمن جهود تطوير المناطق العشوائية.

وأشار "مدبولي"، في تصريحات صحفية، اليوم، إلى الانتهاء من تشطيبات بلوكين آخرين خلال 10 أيام، على أن يتم الانتهاء من البلوكات العشرة المتبقية تباعًا، موضحا أن مشروع "روضة السيدة"، يضم نموذجين للوحدات السكنية، أولهما وحدات غرفتين وصالة، وتلك عددها 815 وحدة، بواقع: 519 وحدة بمساحة 65 م2، و156 وحدة بمساحة 72 م2.

وتابع: "أما النموذج الثاني فيضم 3 غرف وصالة، وهو يشمل: 56 وحدة بمساحة 82 م2، و84 وحدة بمساحة 90م2"، مضيفا أن المشروع يضم كذلك 344 وحدة تجارية، مشيرا إلى تسكين قاطني المشروع في وحدات بديلة بالإيجار لحين الانتهاء من بناء وحداتهم الجديدة بالمنطقة وتسكينهم بها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، إقتصاد : بالصور.. وزير الإسكان: الانتهاء من تشطيبات 4 بلوكات سكنية بمشروع «روضة السيدة»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالصور.. وزير الإسكان: الانتهاء من تشطيبات 4 بلوكات سكنية بمشروع «روضة السيدة» .

المصدر : بوابة الشروق