أخـر الاخبار : وزير التموين: السوق المصرية “واعدة” وتحتاج استثمارات ضخمة
أخـر الاخبار : وزير التموين: السوق المصرية “واعدة” وتحتاج استثمارات ضخمة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : وزير التموين: السوق المصرية “واعدة” وتحتاج استثمارات ضخمة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير التموين: السوق المصرية “واعدة” وتحتاج استثمارات ضخمة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : وزير التموين: السوق المصرية “واعدة” وتحتاج استثمارات ضخمة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : وزير التموين: السوق المصرية “واعدة” وتحتاج استثمارات ضخمة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير التموين: السوق المصرية “واعدة” وتحتاج استثمارات ضخمة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 18 مارس 2018 01:38 مساءً ـ الأقتصادي ـ إجتمع الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بعدد من المستثمرين في مجال إنشاء وتطوير المناطق اللوجستية والأسواق الكبرى؛ لإستعراض الخطة الاستثمارية للوزارة الرامية للتوسع في إقامة المناطق اللوجستية الكبرى، وتنظيم قطاع التجارة الداخلية في القاهرة الكبرى والمحافظات.

وأكد الوزير، أن السوق المصرية واعدة وتحتاج لضخ استثمارات ضخمة في هذا القطاع الحيوي، الذي يضمن تحقيق عوائد سريعة على الإستثمار.

وشدد المصيلحي، أن الوزارة تسابق الزمن لتهيئة الفرص الاستثمارية، وتجهيز وترفيق وطرح الأراضي، بالتنسيق مع المحافظين، لتكون جاهزة لإنشاء هذه المشروعات الكبرى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : وزير التموين: السوق المصرية “واعدة” وتحتاج استثمارات ضخمة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير التموين: السوق المصرية “واعدة” وتحتاج استثمارات ضخمة .

المصدر : وكالة أنباء أونا