الإقتـصادي : اتفاق بين «التموين» و«الأوقاف» لتوزيع شنطة رمضان
الإقتـصادي : اتفاق بين «التموين» و«الأوقاف» لتوزيع شنطة رمضان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتـصادي : اتفاق بين «التموين» و«الأوقاف» لتوزيع شنطة رمضان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اتفاق بين «التموين» و«الأوقاف» لتوزيع شنطة رمضان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتـصادي : اتفاق بين «التموين» و«الأوقاف» لتوزيع شنطة رمضان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتـصادي : اتفاق بين «التموين» و«الأوقاف» لتوزيع شنطة رمضان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اتفاق بين «التموين» و«الأوقاف» لتوزيع شنطة رمضان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:25 مساءً ـ الأقتصادي ـ وقعت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم بروتوكول تعاون مع وزارة الأوقاف لطرح «شنطة رمضان».

وقال وزير التموين خلال مؤتمر صحفي، إن إجمالى الكميات المتعاقد عليها حتى الآن بلغ ألفى طن، بواقع 800 طن سكر، و800 طن أرز، و400 طن مكرونة.

وقال على المصيلحي، أن الكميات موزعة على 400 ألف أسرة، حيث إن كل شنطة تحتوى على 5 كيلوجرامات من السلع.

من ناحيته، أشار وزير الأوقاف إنه سيتم توزيع السلع على نحو 25 ألف أسرة فى كل محافظة.

وأشار محمد مختار جمعة، إلى أن السلع يتم توفيرها للأسر الأكثر احتياجاً وفقراً، منوها بأنه يوجد زيادة للكمية بنحو 100% مقارنة بالعام الماضي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتـصادي : اتفاق بين «التموين» و«الأوقاف» لتوزيع شنطة رمضان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اتفاق بين «التموين» و«الأوقاف» لتوزيع شنطة رمضان .

المصدر : البورصة