أخبـارعاجلة : "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض
أخبـارعاجلة : "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبـارعاجلة : "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبـارعاجلة : "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبـارعاجلة : "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 02:17 مساءً ـ الأقتصادي ـ افتتحت "فراي ويل" ماركة المجوهرات العالمية مع شركة الحصيني التجارية فرعهم الجديد في برج المملكة التجاري بالرياض.
حضر عدد من كبار الشخصيات والصحفيين للاحتفال بهذه المناسبة.
وقد صرح السيد وسام المنى، المدير العام لفراي ويل في الشرق الأوسط وأفريقيا قائلاً: إنه من دواعي سرورنا أن نحتفل بافتتاح معرض فراي ويل الجديد، فهو معرض فريد من نوعة في مدينة فريدة من نوعها وأيضاً مول تجاري فريد. نحن جداً فخورين في تواجدنا في الرياض وفخورين أكثر في تحالفنا مع الحصيني لأكثر من 18 سنة.
الجدير بالذكر أن ماركة فراي ويل مصنوعة يدوياً، وكل القطع ما زالت تنتج في معمل فراي ويل بالنمسا ليومنا هذا.
وقال: "إن فراي ويل تعتزم دائماً دعم الفن المحلي والفنانين السعوديين، فقد جاء الافتتاح على شرف الفنان السعودي المخضرم الأستاذ علي الرزيزاء، حيث زينت لوحاته التي تمتاز بالفن السعودي النجدي الأصيل معرض فراي ويل لذلك اليوم".
يقع معرض فراي ويل في الدور الأرضي بالقرب من البوابه رقم 1 في برج المملكة التجاري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبـارعاجلة : "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "فراي ويل" تفتتح معرضها في برج المملكة بالرياض .

المصدر : الجزيرة اونلاين