الإقتصادي : 2600 طن بشاير القمح في أسوان
الإقتصادي : 2600 طن بشاير القمح في أسوان

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : 2600 طن بشاير القمح في أسوان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، 2600 طن بشاير القمح في أسوان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : 2600 طن بشاير القمح في أسوان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : 2600 طن بشاير القمح في أسوان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، 2600 طن بشاير القمح في أسوان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 أبريل 2018 04:36 مساءً ـ الأقتصادي ـ أكد اللواء مجدى حجازى أن أسوان هى من أولى المحافظات التى بدأت فى جنى وتوريد حصاد القمح حيث وصلت بشائر الموسم الحالى من المزارع بأكثر من 2600 طن حتى الآن.

جاء ذلك خلال جولة المحافظ أسوان بمشروع شباب الخريجين بقرى وادى النقرة بمركز نصر النوبة لمتابعة مستوى الاداء ونسب ومعدلات حصاد محصول القمح ، ويضم المشروع 5 قري تشمل 2813 أسرة من شباب الخريجين وصغار المنتفعين والمزراعيين يقومون بزراعة حوالى 17.8 ألف فدان بمختلف المحاصيل الزراعية.

وأشار المحافظ إلى أنه تم تقديم جميع التسهيلات للمزارعيين لانتظام إستلام كافة كميات القمح من المحصول الخاص بهم وخاصة أن الطاقة الإستعابية للصوامع بإجمالى 96،4 ألف طن جاهزة لتخزين كافة كميات الأقماح الواردة من النقرة والقوات المسلحة وهى تكفى إحتياجات محافظة أسوان والمحافظات المجاورة .

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : 2600 طن بشاير القمح في أسوان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، 2600 طن بشاير القمح في أسوان .

المصدر : اخبار مصر