الإقتصادي : البنك الدولي: تحسن ملحوظ في معدلات نمو الاقتصاد المصري
الإقتصادي : البنك الدولي: تحسن ملحوظ في معدلات نمو الاقتصاد المصري

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : البنك الدولي: تحسن ملحوظ في معدلات نمو الاقتصاد المصري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البنك الدولي: تحسن ملحوظ في معدلات نمو الاقتصاد المصري، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : البنك الدولي: تحسن ملحوظ في معدلات نمو الاقتصاد المصري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : البنك الدولي: تحسن ملحوظ في معدلات نمو الاقتصاد المصري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البنك الدولي: تحسن ملحوظ في معدلات نمو الاقتصاد المصري، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 16 أبريل 2018 04:36 مساءً ـ الأقتصادي ـ أفاد البنك الدولي اليوم الاثنين بان معدلات نمو الاقتصاد المصري شهدت تحسنا ملحوظا في الفترة الحالية.

وأرجع البنك في تقرير “المرصد الاقتصادي” – الذي تصدره إدارة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التابعة لمجموعة البنك الدولي عن المنطقة – هذا النمو إلى زيادة تحويلات المصريين العاملين في الخارج, إضافة إلى ارتفاع عائدات قطاع السياحة, ونمو حركة الصادرات.

ونوه البنك بأن تعافي الاقتصاد المصري سيدفع معدل النمو في الدول المستوردة للبترول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى نحو 4% في المتوسط في الفترة من 2018 إلى 2020.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : البنك الدولي: تحسن ملحوظ في معدلات نمو الاقتصاد المصري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البنك الدولي: تحسن ملحوظ في معدلات نمو الاقتصاد المصري .

المصدر : اخبار مصر