تموين الإسكندرية تضبط مخبز سياحى يستخدم الدقيق المدعم بالمخالفة للقانون
تموين الإسكندرية تضبط مخبز سياحى يستخدم الدقيق المدعم بالمخالفة للقانون

كثفت إدارة التموين والتجارة الداخلية، بمديرية أمن الإسكندرية، جهودها لمكافحة الجرائم التموينية وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجارى والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقاً للانضباط في القطاع التموينى وحفاظاً على الصحة العامة.

وتم ضبط "م. ر"- 37 سنة،  المدير المسئول عن مخبز حر كائن بدائرة قسم شرطة الدخيلة لقيامة بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال تجميع الدقيق البلدى المدعم من المخابز البلدية حيث يقوم بتجميع الدقيق البلدى المدعم لإستخدامه في تصنيع الخبز الحر بمخبزه وتم ضبط "12" جوال دقيق بلدى مدعم  بإجمالى وزن "600" كجم، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة وجارى العرض على النيابة.

وفى مجال السلع مجهولة المصدر، تم ضبط "ع. و"- 38 سنة المدير المسئول عن محمصة بدائرة قسم سيدي جابر لقيامه بمزاولة نشاط تجارى غير مشروع فى مجال البيع بأزيد من السعر الرسمى وتم ضبط "156" علبة سجائر كان يقوم بعرضها للبيع بأزيد من السعر الرسمى، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدى جابر وجارى العرض على النيابة.

المصدر : اليوم السابع