حملة على المخابز والأسواق في الإسكندرية
حملة على المخابز والأسواق في الإسكندرية

كلف الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية مسئولي مديرية التموين ومعاونيه ومديري الإدارات التموينية ومديري الرقابة والمتابعة بالمرور المستمر على المخابز والأسواق التجارية والمحال التموينية، والتواجد بين المواطنين للوقوف على أي مشكلة وحلها في الحال، مؤكدا أن هدفه الأساسي هو إرضاء المواطنين وتقديم كامل الدعم لمستحقيه ومنع احتكار أي سلعة ومحاربة الفساد ومفتعلي الأزمات.
وشدد سلطان على جميع المسئولين بالتفيتش على المخابز للتأكد من الالتزام بصرف حصة الخبز كاملة لمستحقيها، والالتزام بالوزن المقرر لرغيف الخبز، والتفتيش على السلع الغذائية المختلفة مؤكدا على معاقبة أي مقصر أو مخالف يضر بالمواطن السكندري خاصة المواطن البسيط.
وقد شنت إدارة تموين وسط حملة مكبرة على المخابز البلدية في نطاق الإدارة، وأسفرت عن تحرير ٢٠ محضر مختلف، حيث تم تحرير ٢ محضر إثبات حالة لمخبزين بلدي وذلك لإنتاج خبز بلدي ناقص الوزن.
كما تم المرور على الأسواق والمحلات التجارية وكل الأنشطة التموينية، وذلك لضبط الأسواق ومراجعة صلاحيات السلع الغذائية المختلفة وأسفرت الحملة عن تحرير ٤ محاضر إدارة مخابز سياحي حر بدون ترخيص، وتحرير ٧ محاضر عدم حمل شهادات صحية، و٧ محاضر عدم إعلان عن الأسعار.

المصدر : الصباح العربي