"عشان تبنيها" تنظم جولات ميدانية لشرح إنجازات السيسي لطلاب الجامعات
"عشان تبنيها" تنظم جولات ميدانية لشرح إنجازات السيسي لطلاب الجامعات

قال عبدالعزيز سمير، المنسق العام لائتلاف حب الوطن، إن حملة "عشان تبنيها" كانت سببا قويا لتوحيد جميع أطياف الشعب من الشباب والمرأة والعمال والفلاحين، وإدراكهم كافة التحديات الداخلية والخارجية، ما ظهر خلال الساعات الماضية في تفاعل شباب المحافظات مع الحملة وطلبات التطوع والانضمام إلي الحمله على حد قوله.

وقال عبدالعزيز لـ"الوطن" أن الحملة ستجوب كافة مدن ومراكز وقري المحافظات لنشر الوعي السياسي الذي لن يتم بين عشية وضحاها بل مع التواصل والمشاركة الفعالة، مشيرا إلى أن الحملة نابعة من نبض الشارع، وتعبيرا عما لمسه المواطن المصري من إنجازات في عهد السيسي منذ بداية توليه المسئولية.

وقال "عبدالعزيز"، "هناك رغبة قوية من الشباب للعمل والانضمام للحملة، التي تهدف إلى عرض انجازات الرئيس على مدار فترته الرئاسيه ودعوته إلى الترشح لفتره تاليه".

وأكد "عبدالعزيز"، دور الشباب المصري في العملية الانتخابية باعتبارها وسيلة تعكس درجة الوعي السياسي لديهم من جهة، ومدى رغبتهم في العملية الانتخابية الرئاسية القادمة، وبين أهمية تفعيل دور الشباب في العملية الانتخابية باعتبارهم الغالبية العظمى من المجتمع المصري، ولديهم القدرة الكبرى على التغيير وتحديد معالم المستقبل، مشيرا إلى ضرورة استثمار خبراتهم وطاقاتهم وإعطائهم الفرصة وطرح أرائهم وتصوراتهم للمستقبل.

ولفت "عبدالعزيز"، إلى أن ائتلاف "حب الوطن" سيجري جولات ميدانية لطلاب الجامعات وطلاب المعاهد، وذلك لعرض استمارة "عشان تبنيها" على الطلاب، من منطلق تفعيل دور الشاب المصري ليكون له دور فعال في العملية الانتخابية الرئاسية.

وأوضح "عبدالعزيز"، أنه سيتم شرح أهم انجازات الرئيس السيسي في فترة رئاسته الأولى للطلاب، والتي شملت البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة وبنك المعرفة ونموذج محاكاة الحكومة ومبادرة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومشروع المليون ونصف مليون فدان ومبادرة "مصنعك جاهز بتراخيصه" وتطوير 2700 مركز شباب على مستوى الجمهورية.

المصدر : الوطن