محافظ شمال سيناء يتلقى شكاوى المواطنين لبدء العمل على حلها
محافظ شمال سيناء يتلقى شكاوى المواطنين لبدء العمل على حلها

ذكر المركز الإعلامي بمحافظة شمال سيناء، أن المحافظة طرحت محجرين في منطقتي الحمة والحسنة بوسط سيناء للأستغلال عن طريق الغير، موضحة في بيان لها اليوم، أن مشروع المحاجر ومواد البناء بشمال سيناء، يطرح محجر زلط في منطقة الحمة بوادي الخمارة ومحجر رخام في مركز الحسنة بمنطقة شرق جبل يلق للاستغلال عن طريق الغير.

فيما أعلن مجلس مدينة العريش عن مزاد علني لتأجير كافتيريا حديقة المساعيد بالعريش الخميس 9 نوفمبر الجاري، جاء هذا من خلال بيان منسوب للمركز الإعلامي بمجلس مدينة العريش، والذي أكد أن جميع التفاصيل موجودة في المجلس.

أعلنت محافظة شمال سيناء في بيان لها، أن اللواء السيد عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء قام بالإستجابة لـ 25 شكوى تخص مشاكل مواطنين جاء ذلك في اللقاء الجماهيري الذي تم بحضور وعدد من مديري المديريات والقيادات التنفيذية، والمهندس جمال حجاب مديرعام إدارة الاتصال وخدمة المواطنين ومسئولي الإدارة.

وقال المحافظ أن مهمة المسئولين في خدمة المواطن وتيسير حصوله على الخدمة والعمل على حل مشاكله، وأنه سيستدعى المسئولين لعرض المشكلات عليهم وإصدار قرار فوري بحلها، وأن أي مشكلة سوف تمثل عقبة سيتم عرضها على الوزير المختص لإيجاد حل لها.

ذكر أنه استقبل أصحاب الشكاوى والمتظلمين لعرض شكواهم ومطالبهم كل فرد على حدة في وجود المسئول وبحث أسباب الشكوى وإيجاد الحل لها. وقال المهندس جمال حجاب مدير عام إدارة الاتصال وخدمة المواطنين تم بحث 25 شكوى، وتظلما في مختلف القطاعات منها طلبات تعيين وطلبات نقل وندب وحالات بحاجة إلى العلاج، والتظلم من مسابقة التربية والتعليم، والتظلم من عدم صرف تعويضات مناسبة وغيرها.

 

المصدر : الوطن