ننشر صور زيارة الرئيس السيسى للنقيب محمد الحايس بمستشفى الجلاء العسكرى
ننشر صور زيارة الرئيس السيسى للنقيب محمد الحايس بمستشفى الجلاء العسكرى

ينشر الإقتصادي صور زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى، للنقيب محمد الحايس بمستشفى الجلاء العسكرى، صباح اليوم، حيث يخضع للعلاج به، وذلك بعد نجاح القوات المسلحة فى تحريره من أيدى الجماعات الارهابية، عقب حادث الواحات الإرهابي.

 

زيارة الرئيس السيسى للنقيب محمد الحايس (1)

 

 

وأكد الرئيس الذى كان بصحبته خلال الزيارة ، وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار، أن جمهورية مصر العربية لا تنسى أبناءها، مشيدا بعزيمة وتضحية ضباط وجنود الشرطة والقوات المسلحة من أجل رفعة اسم جمهورية مصر العربية، وحماية الوطن.

 

 

زيارة الرئيس السيسى للنقيب محمد الحايس (2)

 

 

وأكد علاء الحايس، والد النقيب محمد الحايس، فى مداخلة هاتفية مع برنامج صباح on، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى زار نجله فى مستشفى الجلاء العسكري فى السابعة من صباح اليوم الأربعاء.

 

زيارة الرئيس السيسى للنقيب محمد الحايس (3)

 

وكانت القوات المسلحة المصرية،  قد أكدت فى بيان لها أنه فى إطار العملية الناجحة التي قامت بها القوات المسلحة والشرطة والتى أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، تم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدى العناصر الارهابية.

 

زيارة الرئيس السيسى للنقيب محمد الحايس (4)

 

وأوضح بيان القوات المسلحة، أن النقيب الحايس وصل بسلامة الله إلى أحد المطارات العسكرية برفقة عناصر من قوات الصاعقة، وتم نقله لأحد المستشفيات العسكرية لتلقيه الرعاية الطبية اللازمة.

المصدر : اليوم السابع