عمرو أديب يهنئ المخابرات العامة بالضربة الموجعة لتركيا.. ويؤكد: أردوغان لبس الطرحة
عمرو أديب يهنئ المخابرات العامة بالضربة الموجعة لتركيا.. ويؤكد: أردوغان لبس الطرحة

ناشد الإعلامى عمرو أديب، المصريين بالخارج اتخاذ كافة وسائل الحيطة والحذر فى التعامل مع الاتصالات الدولية كونها تستغل بشكل كبير فى التجسس على جمهورية مصر العربية واستهداف عناصر الأمن، وتابع:" المصريين فى الخارج يتم استخدامهم فى أشياء كثيرة.. أنا عارف إن القرش حراق لكن أنت تساهم فى قتل الناس بمصر.. جايز أنك توفر 10 جنيه لكن المبلغ الصغير بيجيب رصاصة وأهلك ليسوا ببعاد عن هذه الرصاصة".

وهنأ "أديب"، خلال برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "ON E"، جهاز المخابرات المصرية على الضربة الموجعة التى وجهوها إلى أعداء الوطن، وتابع:"اردوغان ومن معه يروحوا يشوفو شوية طرح.. ويدوروا على حتة ناشفة لأن الخبطة كانت جامدة أوى عليهم".

وشدد على أن الرئيس التركى رجب طيب اردوغان فى أضعف حالاته الآن نظراً لحجم المشاكل الضخمة التى سببها لتركيا خلال الفترة الأخيرة مما أثر بالسلب على العملة التركية ووصولها إلى أدنى مستوى لها وتدهور وضع الاقتصاد، وتابع:" هذا بالإضافة إلى رضوخه لوجود الرئيس السورى الاسد فى الحكم و خسر علاقات كثيرة فى أوروبا ولديه مشاكل كبرى فى ملف حقوق الإنسان".

وناشد "أديب"، المصريين فى الداخل والخارج الحذر فيما يكتبونه عبر مواقع التواصل الاجتماعى من "تطبيق فيس بوك وتويتر" وخلافهما، كون هناك معلومات خطيرة يكتبها المصريين ولا يعرفون أنها تخدم أعداء الوطن وتساهم فى قتل المصريين وتدمير الروح المعنوية للمواطنين.

وأشار إلى أن عدد قيادات الإخوان الإرهابية المتورطين فى قضية التجسس التى أحبطتها أجهزة المخابرات كبير جداً، مؤكداً أن هناك معلومات أضعاف أضعاف ما تم الافصاح عنه فى هذه القضية ولكن لا يمكن الإعلانها الآن، وتابع:" سيندهش المصريين عندما يعرفون الحقيقة الكاملة لقضية التجسس هذه".

 

المصدر : اليوم السابع