وزير الأوقاف يخطب الجمعة بمسجد الروضة بحضور قيادات تنفيذية وشعبية
وزير الأوقاف يخطب الجمعة بمسجد الروضة بحضور قيادات تنفيذية وشعبية

كشفت مصادر من داخل وزارة الأوقاف، إن مسجد  الروضة بمنطقة بئر العبد بشمال سيناء أنهى الاستعدادات الكاملة ، لصلاة الجمعه غدا ،بحضور الالاف المواطنين ، سيشهد حدث كبير فى المنطقة وذلك فى تحد للإرهاب والجماعات الضالة فى منطقة شمال سيناء ، والتأكيد على أن جمهورية مصر العربية قادرة على مواجهته ودحضه فى جميع أماكنه.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ"الإقتصادي" أن غدا سيشهد حضور عدد من المسئولين الأمنية وغيرها من القيادات التنفيذية من الحكومة والنواب ، ومن المتوقع حضور الدكتور محمد مختار جمعه، وزير الأوقاف على رأس الحضور، ومتوقع أن يلقى الخطبة بنفسه،وذلك للتأكيد على مواجهة الدولة للإرهاب والتأكيد على أن المصريين على قلب رجل واحد فى دحض التنظيمات التكفيرية.

وتابعت المصادر أن وزارة الأوقاف انتهت من كامل الاستعدادات فى المنطقة بالتنسيق مع قيادات الامن، لتكثيف التواجد فى المنطقة لحماية المواطنين.

كان محمد العش، وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء، أكد إن مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد تم فرشه والانتهاء من أعمال الصيانة الكاملة له، بعد تعرضه للحادث الإرهابى الجمعه الماضى، وأنه يتم فيه الصلوات كاملة على مدار الأيام الماضية.

وقال وكيل وزارة الأوقاف بشمال سيناء، فى تصريح خاص لـ"الإقتصادي"، أن المسجد جاهز لصلاة الجمعة غدا، لافتا أن خطبة الجمعة فى المسجد ستتناول قداسة الحفاظ على الوطن والممتلكات، والحفاظ على حرمة بيوت الله، ومنزلة الشهداء فى الجنة.

ومن جانبه، أكد "العش" حضور الدكتور محمد مختار جمعه، وزير الأوقاف، إلى قرية الروضة، غدا الجمعه، لإداء الصلاة وخطبة الجمعة، للتأكيد على أن الإرهاب لن ينال من قدرات المصريين ، وأنهم سيقفون صفا واحد فى مواجهة الإرهاب.

 

المصدر : اليوم السابع