حملات السيسي الشعبية تكثف نشاطها في الصعيد
حملات السيسي الشعبية تكثف نشاطها في الصعيد

تكثف الحملات الداعمة للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوليه فترة رئاسية ثانية من نشاطها هذا الأسبوع في محافظات صعيد جمهورية مصر العربية، حيث أعلنت عن تنظيم عدد من الحملات للترويج لإنجازات السيسي في قنا وأسوان.

وقال حسام فودة أحد مؤسسي حملة "علشان تبنيها" إن الحملة ستكثف من نشاطها في صعيد جمهورية مصر العربية هذا الأسبوع، لافتا إلى أن الحملة ستقوم بتجميع عدد من التوقيعات على استمارات تطالب السيسي بالترشح في الانتخابات الرئاسية من محافظات المنيا وأسيوط.

وقال فوده لـ"الوطن" أن الحملة نظمت عدد من الأسواق الخيرية في أسوان والمنيا بمدن سمالوط وملوي، منوها إلى أن الباعة الجائلين من شاركوا في تنظيم هذه الأسواق التي ساهمت في خفض الأسعار في هذه المحافظات.

وتابع "مشاركة الباعة الجائلين سيجعلهم يحققوا أرباح أكبر ويعملوا بشكل منظم وهذا الأمر سيغير من سلوكهم، فهم يمثلون اقتصاد موازي ولا يدفعون ضرائب ودعمهم ومشاركتهم معنا سيجعلهم يدخلوا ضمن منظومة قانونية وفي إطار رسمي ويلتزمون بما يطلبة منهم القانون طالما يحققون أرباح وعددهم 5 مليون مواطن".

ولفت إلى أن الحملة ستنظم مؤتمرات جماهيرية في سوهاج وأسوان والمنيا وأسيوط، في المرحلة المقبلة ولم يتم تحديد الموعد لحين عقد اجتماع مع قيادات الحملة في الصعيد.

وقال عبد النبي عبد الستار مؤسس حملة "كمل يا سيسي" ، إن الحملة ستنظم عدد من المؤتمرات الجماهيرية في محافظات صعيد جمهورية مصر العربية هذا الأسبوع وستستمر على مدار الأسابيع المقبلة.

وأعلنت حملة "مواطن يدعم رئيس" في بيان لها مساء أمس الأول عن تنظيم حملات توعية بإنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي في محافظات المنيا وأسوان وقنا.

وأكدت الحملة في بيانها أن شباب الحملة من الطلاب والفلاحين والعمال مهم الذين ينظمون هذه الحملات التوعوية.

المصدر : الوطن