مسيرة بكفر الشيخ للمطالبة بإعدام قاتل ضابط مرور (صور)
مسيرة بكفر الشيخ للمطالبة بإعدام قاتل ضابط مرور (صور)

احتشد أهالي محافظة كفر الشيخ، اليوم الجمعة، في مسيرة بشارع الخليفة المأمون بوسط مدينة كفر الشيخ، للمطالبة بإعدام يونس البنا، المتهم بقتل النقيب مصطفي بدوي.

وردد المشاركون، في المسيرة هتافات كان من أبرزها "حق مش هيضيع يا شهيد.. الإعدام للقاتل.. سرعة القصاص"، كما رفعوا صور للضابط المقتول.

ee3c28d32e.jpg

وقال مصطفى الجميل، أحد منظمي المسيرة، إن هذه الدعوة للتأكيد علي حق الشهيد مصطفى بدوي، الذي تم قتله بدم بارد في أثناء تأدية عمله كضابط مرور، وأيضا للتضامن مع أسرته، وكذلك ضباط الشرطة جميعا الذين يحملون أرواحهم علي أيديهم فداء للوطن.

وقال الجميل، أن المسيرة انطلقت من الشارع الذي استشهد فيه النقيب، مجددا مطلبه بإطلاق اسم الشهيد على هذا الشارع تخليدا لذكراه، وتطبيق العدالة الناجزة على القاتل في أقصى سرعة.

تعود أحداث الواقعة إلى الخميس قبل الماضي، عندما طلب النقيب مصطفى سمير بفحص سيارة أحد الأشخاص وسحب رخصته، فاعترض المتهم ونزل من سيارته، ونشبت مشادة كلامية بينها، تطورت لخطف المتهم السلاح الميرى من الضابط، وإطلاق الرصاص عليه من مسافة نصف متر، فأرداه قتيلًا متأثرًا بإصابته.

93e8b3520d.jpg

وقررت النيابة العامة بكفر الشيخ برئاسة المستشار محمد فايد، تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام، تجديد حبس "يونس أ"، 24 عاما، 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل النقيب مصطفى سمير بدوي، الضابط بإدارة مرور كفر الشيخ، عمدا، وحيازة سلاح ناري، وذخيرة، ميري.

e9855fa641.jpg

المصدر : التحرير الإخبـاري