إصابة 3 في مشاجرة لخلافات على قطعة أرض بالبحيرة
إصابة 3 في مشاجرة لخلافات على قطعة أرض بالبحيرة

أصيب 3 أشخاص برش خرطوش في مشاجرة بقرية الكنائس بمركز كفر الدوار بالبحيرة، لخلافات على قطعة أرص زراعية مساحتها 40 فدانا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تلقى اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارا من مركز شرطة كفر الدوار، بحدوث مشاجرة بقرية الكنائس دائرة المركز، وانتقلت القيادات الأمنية وقوات الحماية المدنية، وتبين حدوث مشاجرة بين طرف أول "سلامه. ف" عامل، و"محمد. س" عامل، و"محمد. ف" عامل مصابين برش خرطوش، وطرف ثان "محمود. ن" عامل، و"محمد. م" عامل، و"خفاجي. ع" هارب، وجميعهم يقيمون بذات الناحية، لخلافات بينهم على قطعة أرض زراعية مساحتها 40 فدانا، قام على إثرها الطرف الثاني بالتعدي على الطرف الأول بالضرب وإطلاق أعيرة نارية من سلاح ناري كان بحوزة أحدهم.

وعقب ذلك قامت "كوثر. م" ربة منزل، و"تهاني. م" ربة منزل، و"هيام. م" ربه منزل، و"جليلة. م" ربة منزل، أقارب الطرف الثاني، بإضرام النيران في مخزن ملك المتهم الأول من الطرف الثاني نكاية في الطرف الأول وإدعائهم قيام الطرف الأول بإشعال النيران بالمخزن، وتم السيطرة على الموقف وإخماد الحريق بمعرفة قوات الحماية المدنية.

وتم نقل المصابين لمستشفى كفر الدوار العام للعلاج، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز، من ضبط المتهمين الأول والثاني من الطرف الثاني وبحوزتهما سلاح ناري فرد خرطوش عيار 12 محلي الصنع، كما تم ضبط المتهمات بإشعال النيران بالمخزن، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وبسؤال الطرف الأول أقر بمضمون ما تقدم وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة الأمنية بالقرية، وتحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة.

 

المصدر : الوطن