أبناء الجالية المصرية بالكويت يوقعون على استمارة "كلنا معاك"
أبناء الجالية المصرية بالكويت يوقعون على استمارة "كلنا معاك"

أعلن إيهاب عبدالمعز، عضو حملة "كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية بالكويت" بالتنسيق مع حسام عبدالمعز منسق العلاقات العامة بجمعية من أجل جمهورية مصر العربية بأسيوط تحت إشراف الدكتور علي مهران، منسق الجمعية من جمع توقيعات من أبناء أسيوط والمحافظات الأخرى بالجالية وأبناء الكويت الحاصلين على الجنسية المصرية على استمارة "كلنا معاك" والتي تطالب الرئيس السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال الإنجازات ومسيرة الإصلاح الاقتصادي والسياسي من أجل الخروج بمصر من عنق الزجاجة.

وقال بيان للحملة، إن الرئيس أثبت للجميع حبه لوطنه وشعبه والخطاب الأخير دليل واضح على وطنية السيسي الذي تخرج من مصنع الرجال "القوات المسلحة"، مطالبًا باستكمال حربه ضد الإرهاب الأسود الذي يستهدف الأبرياء من أبناء الوطن.

وأشادوا بالدور الذي يلعبه الرئيس في إعادة كرامة المصريين بالخارج ومتابعته المستمرة لأبناء جمهورية مصر العربية بالخارج وإزالته المعوقات والمشاكل التي تواجههم والذي لم يروه من قبل.

وقالوا كلنا نعلم التوجيهات المستمرة من الرئيس لوزير الخارجية ولسفارات جمهورية مصر العربية بالخارج للاهتمام بالمصريين في كل المواقع والدفاع عن حقوقهم الشرعية بتلك الدول.

 

 

المصدر : الوطن