ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالإكراه في الغربية
ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الدراجات النارية بالإكراه في الغربية

تمكنت المباحث الجنائية بالغربية، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على عاطلين مسجلين "شقي خطر"، كونا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الدراجات النارية بالإكراه بنطاق مركز زفتى، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي ومواجهه الخارجين على القانون على مستوى المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز زفتى يفيد بتوافر معلومات لدى ضباط مباحث المركز حول قيام كل من (جمال م. ح.- 29 عاما- سائق توك توك) مقيم بشارع سرحان قسم زفتى، وسبق إتهامه في 8 قضايا "سرقة– خطف– ضرب– تبديد"، وآخرهم القضية رقم 9251 جنح مركز زفتى 2015 "خطف"، و(أحمد م. ج.- 34 عاما- عاطل) ومقيم بقرية حانون بمركز زفتى سبق اتهامه في 14 قضية، ما بين "سرقه توك توك– ضرب– سرقة– نصب– سلاح أبيض"، آخرهم القضية رقم  24497 جنح مركز زفتى 2017 "سرقة توك توك"، والمحبوس بسجن المركز في القضية رقم 24497 جنح مركز زفتى 2017 "سرقة توك توك"، بتاريخ 26/10/2017 لتكوينهما فيما بينهما تشكيلاً عصابيًا تخصص في سرقة الدراجات النارية، عن طريق قطع "ضفيرة الكهرباء".

وبتقنين الإجراءات الأمنية تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها بالاشتراك والمتهم الثاني، وبتطوير مناقشته اعترف بارتكابهما 6 وقائع سرقة بإرشاد المتهمين، ضبطت المسروقات، وتعرف المجني عليهم عليها.

المصدر : الوطن