الأقتصــادي: رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد
الأقتصــادي: رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصــادي: رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصــادي: رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصــادي: رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 12:08 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت مديرية الشئون الصحية في محافظة شمال سيناء رفع حالة الطوارئ في جميع مستشفيات المحافظة وخاصة مستشفيي العريش العام وبئر العبد المركزي؛ استعدادا لعيد رأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد.

 

وأكد الدكتور عربي محمد، وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء، أنه تم إلغاء إجازات الأطباء وهيئة التمريض في أقسام الاستقبال والطوارئ وتوفير أدوية الطوارئ والمحاليل الطبية وأكياس الدم إلى جانب تجهيز غرف العمليات لمواجهة أية حالات طارئة.

 

وقال أنه تم توفير أطقم طبية إضافية على أعلى مستوى متخصصة في جراحات المخ والعظام والباطنة وباقي التخصصات الطبية الحرجة إلى جانب الاستفادة من أطباء البروتوكول الموقع مع كليات الطب في 4 جامعات مصرية.

 

في سياق متصل، تم رفع درجة الاستعداد في مرفق إسعاف شمال سيناء وتوزيع سيارات الإسعاف، وعددها 64 سيارة، على مختلف الطرق الرئيسية والمحاور إلى جانب نقاط الإسعاف الرئيسية.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصــادي: رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رفع حالة الطوارئ في القطاع الصحي بشمال سيناء استعدادا لأعياد الميلاد .

المصدر : الصباح