الإقتصادي : “العام الجديد” يستقبله المصريون بأمل مضيئ
الإقتصادي : “العام الجديد” يستقبله المصريون بأمل مضيئ

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : “العام الجديد” يستقبله المصريون بأمل مضيئ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، “العام الجديد” يستقبله المصريون بأمل مضيئ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : “العام الجديد” يستقبله المصريون بأمل مضيئ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : “العام الجديد” يستقبله المصريون بأمل مضيئ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، “العام الجديد” يستقبله المصريون بأمل مضيئ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 12:43 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ودع المصريون والعالم منتصف ليلة الأحد عام 2017 مستقبلين عاما جديدا يحدوهم الأمل في أن يكون عاما للرخاء والاستقرار سنة جديدة تطرق الباب, مؤكدة أنها لن تكون أفضل إلا إذا كان البشر أفضل, فالأعوام تتغير أرقاما فقط, والبشر هم من يغيرون الأحداث.

ويحتفل المصريون كما شعوب العالم, كل عام ب` (الكريسماس) وبداية عام جديد, وتبقى شجرة عيد الميلاد الخضراء على اختلاف أطوالها أبرز معالم هذا الاحتفال فتنتشر في العديد من المنازل وعلى الأرصفة أمام المحال التجارية وفي الفنادق والمحلات التجارية, فيما يضع أصحاب المشاتل أشجار الأرز, التي تصنع منها تلك الشجرة, طبيعيا بكثرة في مشاتلهم.

و”بابا نويل” أو سانتا كلوز هو الشخصية الأشهر في عيد الميلاد, وله قصة تجمع بين الأساطير والحقائق. ففي عام 1881, نشر الرسام الأمريكي توماس نيست, في جريدة هاربرس, أول رسم لبابا نويل, كما نعرفه اليوم, ببدلته الحمراء الجميلة وذقنه البيضاء الطويلة, وكان ذلك ضمن حملة ترويجية لشركة كبرى, ومنذ ذلك الحين, انتشر بابا نويل وصار من أشهر الشخصيات التي يحبها الأطفال في كل أنحاء العالم.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : “العام الجديد” يستقبله المصريون بأمل مضيئ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، “العام الجديد” يستقبله المصريون بأمل مضيئ .

المصدر : اخبار مصر