عـااجل بالفيديو.. تعرف على حالة المرور في أول أيام العام الجديد
عـااجل بالفيديو.. تعرف على حالة المرور في أول أيام العام الجديد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل بالفيديو.. تعرف على حالة المرور في أول أيام العام الجديد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. تعرف على حالة المرور في أول أيام العام الجديد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل بالفيديو.. تعرف على حالة المرور في أول أيام العام الجديد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل بالفيديو.. تعرف على حالة المرور في أول أيام العام الجديد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. تعرف على حالة المرور في أول أيام العام الجديد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 07:41 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث بالإدارة العامة للمرور بالجيزة، إن اليوم الاثنين يشهد سيولة مرورية على كافة المحاور الرئيسية بالقاهرة والجيزة، لافتًا إلى أن كوبرى أكتوبر وكوبرى 15 مايو، بالإضافة إلى كوبرى عباس وكوبرى الجامعة يشهدون سيولة مرورية عالية.

وقال طاهر فى مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على فضائية "أكسترا نيوز"، أن معظم المدارس والبنوك فى إجازة اليوم احتفالًا برأس السنة الميلادية، مما أدى إلى سيولة مرورية فى مختلف المناطق، مشيرًا إلى أن هناك توقفا فى أعمال الصيانة فى مختلف المناطق لحين الانتهاء من احتفالات رأس السنة.

وأكد أنه سوف تستكمل أعمال الصيانة مرة أخرى أعلى كوبرى الدقى وأعلى كوبرى فيصل، مفيدًا بأن هناك تحويلات مرورية فى شارع السودان لإنشاء محطتى الكيت كات والسودان.

=

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل بالفيديو.. تعرف على حالة المرور في أول أيام العام الجديد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. تعرف على حالة المرور في أول أيام العام الجديد .

المصدر : الحكاية