الأقتصادي : استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي
الأقتصادي : استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 08:59 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قررت سلطات ميناء الإسكندرية، صباح اليوم الاثنين، استمرار إغلاق بوغازي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة البحرية، لليوم الثاني على التوالي بسبب الطقس السيء.

وقال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن سرعة الرياح وصلت إلى 20 عقدة، وارتفاع الأمواج لـ3 أمتار ونصف، فيما تراوح مستوى الرؤية بين 3 إلى 4 أميال.

وقال الغندور، في تصريح له اليوم، أن استمرار إغلاق البوغازين جاء حرصًا على عدم اصطدام البواخر والسفن ببعضها أو بأرصفة الميناء لضمان سلامة الملاحة البحرية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، استمرار غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة لليوم الثاني على التوالي .

المصدر : التحرير الإخبـاري