أخـر الاخبار : إغلاق ميناء البرلس لارتفاع الأمواج
أخـر الاخبار : إغلاق ميناء البرلس لارتفاع الأمواج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : إغلاق ميناء البرلس لارتفاع الأمواج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إغلاق ميناء البرلس لارتفاع الأمواج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : إغلاق ميناء البرلس لارتفاع الأمواج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : إغلاق ميناء البرلس لارتفاع الأمواج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إغلاق ميناء البرلس لارتفاع الأمواج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 10:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صرح اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ إنه تم إغلاق ميناء الصيد تماما في برج البرلس نظرا لارتفاع الأمواج العاتية التي حالت دون خروج المراكب إلى البحر المتوسط .

وذكر بيان للمحافظة اليوم الاثنين أن المحافظ كلف العميد يسري الدسوقي بتعزيز الإجراءات لحماية المراكب الراسية في الميناء خوفا من ارتطامها بأرصفة الميناء وذلك بزيادة إطارات السيارات علي الأرصفة لتكون حماية وتأمينا للمراكب.

وأشار المحافظ إلى أن بوغاز بحيرة البرلس أغلق أيضا أمام حركة الصيد نظرا للرياح الشديدة والأمواج العالية وتوقفت حركة الصيد تماما في بحيرة البرلس.

وكانت محافظة كفر الشيخ قد شهدت سقوط أمطار غزيرة ورياح شديدة خاصة على المناطق الساحلية وبرج البرلس وبلطيم وبرج مغيزل وتأثرت حركة السير علي الطريق الساحلي الدولي

واضطر سائقو الشاحنات إما الانتظار على جانبي الطريق خوفا من الحوادث أو تقليل سرعة السيارات نظرا للأمطار الشديدة التي قللت الرؤية على الطريق.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : إغلاق ميناء البرلس لارتفاع الأمواج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إغلاق ميناء البرلس لارتفاع الأمواج .

المصدر : وكالة أنباء أونا