عااجل : "سلامة": "نافع" نجح في بناء مبنى النقابة رغم شائعات "عواجيز الفرح"
عااجل : "سلامة": "نافع" نجح في بناء مبنى النقابة رغم شائعات "عواجيز الفرح"

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل : "سلامة": "نافع" نجح في بناء مبنى النقابة رغم شائعات "عواجيز الفرح"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

"سلامة": "نافع" نجح في بناء مبنى النقابة رغم شائعات "عواجيز الفرح"

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل : "سلامة": "نافع" نجح في بناء مبنى النقابة رغم شائعات "عواجيز الفرح"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل : "سلامة": "نافع" نجح في بناء مبنى النقابة رغم شائعات "عواجيز الفرح"، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

"سلامة": "نافع" نجح في بناء مبنى النقابة رغم شائعات "عواجيز الفرح"

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الاثنين 1 يناير 2018 11:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تقدم عبدالمحسن سلامة، نقيب الصحفيين، بالعزاء للصحفيين ومؤسسة الأهرام في وفاة الكاتب الصحفي إبراهيم نافع، الذي وافته المنية عن عمر يناهز 84 عامًا بدولة الامارات في الواحدة من صباح اليوم.

وقال "سلامة"، في تصريح خاص لـ"الوطن"، أن الكاتب الراحل كان صحفيًا كبيرًا وترأس مجلس إدارة الأهرام لأكثر من 25 عامًا، كما أنه تولى إنشاء مبنيين للمؤسسة، كما صدرت في عهده "الأهرام المسائي والأهرام ويكلي والأهرام إيبدو"، فضلا عن أكثر من 18 إصدارًا صحفيًا، مشيرًا إلى أنه نجح في إنشاء إمبراطورية اقتصادية كبيرة وأسس شركات للمؤسسة وأراضي عدة.

وتابع نقيب الصحفيين، أن "نافع" قدم جهدًا كبيرًا خلال إعداده للإطلاق الثالث للأهرام، بعد سليم وبشارة تكلا ومحمد حسنين هيكل، لافتًا إلى دوره البارز في إنشاء مبنى النقابة الحالي في عهده "رغم أن عواجيز الفرح يومها كانوا يحاولون تشويه إنجازه".

وأشار نقيب الصحفيين، إلى أن الكاتب الراحل كان له دورًا كبيرًا في صدور قانون 93 لسنة 95، مبينًا أن "نفافع" تولى مهمة صرف بدل التدريب والتكنولوجيا للصحفيين.

وتوفي إبراهيم نافع، نقيب الصحفيين ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، في الواحدة من صباح اليوم في دولة الامارات العربية المتحدة عقب إجراء عملية استئصال جزء كبير من الجهاز الهضمي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل : "سلامة": "نافع" نجح في بناء مبنى النقابة رغم شائعات "عواجيز الفرح"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

"سلامة": "نافع" نجح في بناء مبنى النقابة رغم شائعات "عواجيز الفرح"

.

المصدر : الوطن