الأقتصادي : خلال ندوته بإسرائيل.. فلسطينيون يهاجمون سعد الدين إبراهيم: التطبيع خيانة (فيديو)
الأقتصادي : خلال ندوته بإسرائيل.. فلسطينيون يهاجمون سعد الدين إبراهيم: التطبيع خيانة (فيديو)

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : خلال ندوته بإسرائيل.. فلسطينيون يهاجمون سعد الدين إبراهيم: التطبيع خيانة (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خلال ندوته بإسرائيل.. فلسطينيون يهاجمون سعد الدين إبراهيم: التطبيع خيانة (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : خلال ندوته بإسرائيل.. فلسطينيون يهاجمون سعد الدين إبراهيم: التطبيع خيانة (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : خلال ندوته بإسرائيل.. فلسطينيون يهاجمون سعد الدين إبراهيم: التطبيع خيانة (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خلال ندوته بإسرائيل.. فلسطينيون يهاجمون سعد الدين إبراهيم: التطبيع خيانة (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 09:23 مساءً ـ الأقتصادي ـ استقبل الطلاب الفلسطينيون في جامعة تل أبيب، للباحث المصري سعد الدين إبراهيم، بصافرات الاستهجان والشتائم لتطبيعه مع الاحتلال الإسرائيلي.

"إبراهيم" كان يلقي محاضرته بالجامعة الإسرائيلية، قبل أن يبدأ الطلاب الفلسطينيون في الهتاف ضده مرددين: «التطبيع خيانة، وتخليت عن عروبتك»، كما أكدوا أن الشعب المصري بريء منه ومن موقفك، ثم غادروا القاعة.

وكان مركز موشيه ديان للدراسات الشرق أوسطية والأفريقية التابع لجامعة تل أبيب في الكيان الصهيوني، قد عقد اليوم الثلاثاء، ندوة تحت عنوان «الاضطرابات السياسية في جمهورية مصر العربية: إعادة النظر في التاريخ».

ولم تكن هذه الندوة هي الأولى من نوعها التي يستضيفها المركز، لمناقشة الأوضاع في جمهورية مصر العربية، حيث عقد المركز عددًا من الندوات التي تناقش أمورًا متعلقة بمصر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : خلال ندوته بإسرائيل.. فلسطينيون يهاجمون سعد الدين إبراهيم: التطبيع خيانة (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خلال ندوته بإسرائيل.. فلسطينيون يهاجمون سعد الدين إبراهيم: التطبيع خيانة (فيديو) .

المصدر : التحرير الإخبـاري