الأقتصادي : لجنة الانتخابات: لا يوجد تكميم أفواه.. وسقف الدعايا 20 مليونا
الأقتصادي : لجنة الانتخابات: لا يوجد تكميم أفواه.. وسقف الدعايا 20 مليونا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : لجنة الانتخابات: لا يوجد تكميم أفواه.. وسقف الدعايا 20 مليونا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لجنة الانتخابات: لا يوجد تكميم أفواه.. وسقف الدعايا 20 مليونا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : لجنة الانتخابات: لا يوجد تكميم أفواه.. وسقف الدعايا 20 مليونا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : لجنة الانتخابات: لا يوجد تكميم أفواه.. وسقف الدعايا 20 مليونا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لجنة الانتخابات: لا يوجد تكميم أفواه.. وسقف الدعايا 20 مليونا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 2 يناير 2018 10:15 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال المستشار محمود الشريف، المتحدث باسم الهيئة الوطنية للانتخابات، إنه تم تحديد 20 مليون جنيه سقفًا للدعاية الانتخابية للمرشحين لرئاسة الجمهورية، وفقًا للقانون.

وأكد الشريف في مداخلة هاتفية لبرنامج «كل يوم» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، على فضائية «ON E»، أنه من حق أي شخص الإعلان عن ترشحه للرئاسة طالما استوفى الشروط، فلا يوجد تكميم أفواه، وقال أن هناك لجانًا ستتولى مراقبة إنفاق المرشحين على الدعاية، فضلًا عن تقديم كل مرشح تقرير عن إنفاقه بالدعاية الانتخابية.

وأشار إلى أن أي وسائل دعاية سيقوم بها أشخاص على نفقتهم الشخصية لمرشح بعينه ستتم مراقبتها، وستحسب من السقف المالي للدعاية الانتخابية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : لجنة الانتخابات: لا يوجد تكميم أفواه.. وسقف الدعايا 20 مليونا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لجنة الانتخابات: لا يوجد تكميم أفواه.. وسقف الدعايا 20 مليونا .

المصدر : التحرير الإخبـاري