الإقتـصـادي: وزير الكهرباء: انتهاء عصر الفواتير الخاطئة..وتأمين التيار للكنائس بعيد الميلاد
الإقتـصـادي: وزير الكهرباء: انتهاء عصر الفواتير الخاطئة..وتأمين التيار للكنائس بعيد الميلاد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتـصـادي: وزير الكهرباء: انتهاء عصر الفواتير الخاطئة..وتأمين التيار للكنائس بعيد الميلاد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

وزير الكهرباء: انتهاء عصر الفواتير الخاطئة..وتأمين التيار للكنائس بعيد الميلاد

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتـصـادي: وزير الكهرباء: انتهاء عصر الفواتير الخاطئة..وتأمين التيار للكنائس بعيد الميلاد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتـصـادي: وزير الكهرباء: انتهاء عصر الفواتير الخاطئة..وتأمين التيار للكنائس بعيد الميلاد، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

وزير الكهرباء: انتهاء عصر الفواتير الخاطئة..وتأمين التيار للكنائس بعيد الميلاد

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:05 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن العام الجديد سيشهد طفرة كبيرة فى مستوى الخدمة المقدمة للمواطن بجميع أنحاء الجمهورية، سواء على المستوى الفنى أو التجارى سترضى الجميع وتقضى على كافة شكاوى المواطنين.

 

وقال شاكر، فى تصريحات خاصة لـ"الإقتصادي"، أن الوزارة تسير على خطة علمية ممنهجة لتطوير الخدمة بكافة مستوايتها، لافتًا إلى أن تطوير الخدمة ستكون خاصة باستقرار التيار وعدم إصدار فواتير استهلاك خاطئة.

 

وأوضح شاكر، أن تطوير خدمة استقرار التيار الكهربائى والقضاء على مشاكل الانقطاعات الناتجة عن انخفاض فى بعض المناطق بجميع الأنحاء ستتم من خلال خطة طموحة بتكلفة 41 مليار جنيه لتطوير شبكات النقل والتوزيع لتحسين مستوى الخدمة علاوة على خطة تحويل الكابلات الهوائية لأرضية بتكلفة مليار جنيه.

 

وأشار شاكر، إلى أن هناك تعليمات مشددة لرؤساء شركات توزيع الكهرباء بضرورة إنهاء خطة التطوير نهاية العام الحالى، مشيرًا إلى أن الحفاظ على جودة التطوير لن يتأثر بعنصر سرعة التنفيذ.

 

وبالنسبة لمشاكل فواتير استهلاك الكهرباء الشهرية الخاطئة، قال شاكر، إنه سيتم القضاء عليها تمامًا من خلال خطة تحويل العدادات التقليدية بأخرى مسبوقة الدفع "كارت الشحن"، مضيفًا أن هناك 6 شركات توزيع كهرباء بدأوا فى المرحلة الأولى التجريبية لتركيب 250 ألف عداد ذكى مسبوق الدفع.

 

وتابع شاكر، أنه من بين خطة الوزارة لتحسين خدمة العملاء هو التعاقد مع شركة مدنية لأخذ قراءات العدادات التقليدية، واستغلال العاملين بإدارات الكشف فى التحصيل لتغطية جميع أنحاء الجمهورية حتى الانتهاء من تحويل العدادات التقليدية بأخرى مسبوقة الدفع خلال 5 سنوات.

 

وهنأ شاكر، جموع الشعب المصرى بحلول العام الجديد متمنيا الخير لمصر والمصريين، مهنئًا الأقباط بعيد الميلاد المجيد داعيًا الله أن يحمى جميع دور العبادة من الأعمال الإرهابية قائلا "شركات توزيع الكهرباء على مستوى الجمهورية رفعت حالة الطوارئ لتأمين التغذية الكهربائية حتى لا تتأثر الاحتفالات بأى انقطاعات".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتـصـادي: وزير الكهرباء: انتهاء عصر الفواتير الخاطئة..وتأمين التيار للكنائس بعيد الميلاد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

وزير الكهرباء: انتهاء عصر الفواتير الخاطئة..وتأمين التيار للكنائس بعيد الميلاد

.

المصدر : اليوم السابع