الإقتـصـادي: تعرف على المصرية هدى قطب مقدمة أهم برنامج تلفزيونى أمريكى على شبكة NBC
الإقتـصـادي: تعرف على المصرية هدى قطب مقدمة أهم برنامج تلفزيونى أمريكى على شبكة NBC

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتـصـادي: تعرف على المصرية هدى قطب مقدمة أهم برنامج تلفزيونى أمريكى على شبكة NBC، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

تعرف على المصرية هدى قطب مقدمة أهم برنامج تلفزيونى أمريكى على شبكة NBC

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتـصـادي: تعرف على المصرية هدى قطب مقدمة أهم برنامج تلفزيونى أمريكى على شبكة NBC، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتـصـادي: تعرف على المصرية هدى قطب مقدمة أهم برنامج تلفزيونى أمريكى على شبكة NBC، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

تعرف على المصرية هدى قطب مقدمة أهم برنامج تلفزيونى أمريكى على شبكة NBC

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 07:44 صباحاً ـ الأقتصادي ـ سيطل وجه مصرى على الأمريكيين عبر واحدة من شاشاتهم المفضلة، وفى برنامج يعد من أكثر البرامج الشعبية فى الولايات المتحدة. حيث أعلنت شبكة "أن بى سى" أمس الثلاثاء، أن المذيعة الأمريكية من أصل مصرى، هدى قطب ستشارك فى تقديم برنامج "توداى" الذى تبثه الشبكة بدلا من المذيع مات لاور الذى أقيل على خلفية اتهامات بممارسة سلوك جنسى غير ملائم.

 

وستنضم هدى قطب 53 عاما، إلى سافانا جوثرى خلال أول ساعتين من البرنامج الذى يبدأ الساعة السابعة صباحا بالتوقيت المحلى. وقالت جوثرى التى أعلنت الأنباء خلال افتتاحية البرنامج "إنه العام 2018 ونحن نبدأه بالطريقة الصحيحة لأن هدى أصبحت رسميا إحدى مقدمات توداى".  وأضافت أن هذا ينبغى أن يكون القرار الأكثر شعبية الذى اتخذته  شبكة إن بى سى نيوز، وأنا أشعر بسعادة غامرة".

 

من جانبها، قالت هدى قطب إنها "تقرص" نفسها، فى تعبير عن عدم تصديقها لهذا الخبر.

 

وتقول صحيفة "نيويورك تايمز"، إن هذه هى المرة الأولى التى ستشارك فيها امرأتان فى تقديم برنامج "توداى"  الذى بدأ فى عام 1952، والذى يعد أهم برامج الشبكة وأكثرها تحقيقا للأرباح. وقد حظى البرنامج بأغلبية ساحقة من مشاهدات السيدات، كما أن الأجواء الطيبة التى تسود فريقه جعلته يعطى انطباعا بأنهم عائلة على الهواء، وكان مقدم البرنامج السابق لوار قد أطلق عليه من قبل البعض "والد أمريكا".

 

ونشرت قناة الحرة معلومات عن هدى قطب، وقالت إن والداها عبد القادر وسميحة ولدا وتزوجا فى جمهورية مصر العربية قبل أن يهاجر على ولاية أوكلاهوما حيث ولدت هدى فى الستينيات من القرن الماضى. وعملت هدى بعد تخرجها من جامعة فيرجينيا التقنية مراسلة ومذيعة فى محطات تلفزيونية محلية فى ولايات إلينوى ومسيسيبى وفلوريدا. وحصلت على وظيفتها الأولى على المستوى الوطنى الأمريكى مع "إن بى سى" فى 1998 لتصبح مراسلة ومقدمة لبرنامج "ديتلاين".

 

وأصبحت هدى وجها معروفا للمشاهد الأمريكى مع توليها استضافة فقرة من برنامج "توداي" صحبة كاثى لى فى 2007. وحصلت المذيعة المصرية على جائزة "إيمى" المرموقة فى 2010 فى فئة البرامج التلفزيونية الصباحية كجزء من فريق عمل "توداى".

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتـصـادي: تعرف على المصرية هدى قطب مقدمة أهم برنامج تلفزيونى أمريكى على شبكة NBC، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

تعرف على المصرية هدى قطب مقدمة أهم برنامج تلفزيونى أمريكى على شبكة NBC

.

المصدر : اليوم السابع