عـااجل ترامب يهدد فلسطين : أخدنا القدس وهنقطع المساعدات
عـااجل ترامب يهدد فلسطين : أخدنا القدس وهنقطع المساعدات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل ترامب يهدد فلسطين : أخدنا القدس وهنقطع المساعدات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ترامب يهدد فلسطين : أخدنا القدس وهنقطع المساعدات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل ترامب يهدد فلسطين : أخدنا القدس وهنقطع المساعدات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل ترامب يهدد فلسطين : أخدنا القدس وهنقطع المساعدات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ترامب يهدد فلسطين : أخدنا القدس وهنقطع المساعدات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:07 صباحاً ـ الأقتصادي ـ هدد الرئيس الأمريكي، ترامب، بقطع المساعدات عن السلطة الفلسطينية، وعلق على ذلك بالقول "لقد أخذنا القدس؛ أصعب جزء من المفاوضات بعيدًا عن الطاولة، التي كان على الكيان الصهيوني تقديم الكثير من أجلها، لماذا إذن علينا أن ندفع أكثر؟ الفلسطينيون ليسوا راغبين في السلام".

وقال ترامب، في تغريدة على "موقع التواصل الاجتماعي تويتر" اليوم الأربعاء: "ليس فقط باكستان التي ندفع لها المليارات من الدولارات، ولكن أيضًا العديد من البلدان الأخرى، منها ما ندفعه للفلسطينيين، ولا نحصل على التقدير والاحترام اللازمين، حتى أنهم لا يريدون التفاوض الذي طال انتظاره".

واعترف ترامب بـ "القدس عاصمة للكيان الإسرائيلي" رسميًا في 6 ديسمبر الماضي، وهو القرار الذي عزف عن اتخاذه رؤساء الولايات المتحدة السابقين، وأثار موجة عارمة من الاحتجاجات في عدد من العواصم العربية والدولية، فيما لاقى رفضًا شديدًا من المجتمع الدولي انتهى بانسحاب دولة الاحتلال من منظمة اليونسكو التابعة للأمم المتحدة.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل ترامب يهدد فلسطين : أخدنا القدس وهنقطع المساعدات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ترامب يهدد فلسطين : أخدنا القدس وهنقطع المساعدات .

المصدر : الحكاية