عـااجل: هجوم عنيف من عمرو أديب على مذيعين: «بيعملوا ساندوتشات كبدة» (فيديو)
عـااجل: هجوم عنيف من عمرو أديب على مذيعين: «بيعملوا ساندوتشات كبدة» (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: هجوم عنيف من عمرو أديب على مذيعين: «بيعملوا ساندوتشات كبدة» (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، هجوم عنيف من عمرو أديب على مذيعين: «بيعملوا ساندوتشات كبدة» (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: هجوم عنيف من عمرو أديب على مذيعين: «بيعملوا ساندوتشات كبدة» (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: هجوم عنيف من عمرو أديب على مذيعين: «بيعملوا ساندوتشات كبدة» (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، هجوم عنيف من عمرو أديب على مذيعين: «بيعملوا ساندوتشات كبدة» (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 05:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتقد الإعلامي عمرو أديب مقدمي برامج في القنوات الفضائية، وقال إنهم «أرزقية، لم يدرسوا الإعلام».

وقال «أديب»، في برنامجه «كل يوم»، مساء الأربعاء، إن «الناس في القنوات التانية اللي كان بيعمل أغاني لسيمون، واللي كان بيعمل ساندوتشات كبدة».

وقال: «مش عيب إنك تعمل أغاني لسيمون أو تعمل ساندونشات كبدة، بس دول مش تخصصهم الإعلام».

وتابع: «يقومون بشئ أصاب الناس بالملل، الرئيس كل ما يقول حاجة في الصبح، يطلعوا يسبوا بالليل، أصبح الأمر شبيهًا لما يحدث في أمريكا، حيث فقد الهجوم على ترامب إثارته».

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: هجوم عنيف من عمرو أديب على مذيعين: «بيعملوا ساندوتشات كبدة» (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، هجوم عنيف من عمرو أديب على مذيعين: «بيعملوا ساندوتشات كبدة» (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم