عـااجل: نبأ سار من وزير البترول للمصريين (فيديو)
عـااجل: نبأ سار من وزير البترول للمصريين (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: نبأ سار من وزير البترول للمصريين (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نبأ سار من وزير البترول للمصريين (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: نبأ سار من وزير البترول للمصريين (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: نبأ سار من وزير البترول للمصريين (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نبأ سار من وزير البترول للمصريين (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 05:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، إن الوزارة تعمل على أكثر من منطقة بجانب كشف حقل ظهر العملاق الذي جرى افتتاح مرحلة الإنتاج المبكر منه، الأربعاء.

وقال «الملا»، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج «مساء dmc»، الأربعاء، أن الرئيس السيسي كان يتابع العمل في حقل ظهر بشكل مستمر، وكان يتابع ويدعم هذا الملف عن اهتمام بالغ.

وتابع: «الرئيس كان فخورًا بما تحقق من إنجازات في حقل ظهر، وجاري العمل بأكثر من منطقة أخرى بجانب كشف حقل ظهر».

وأكد «الملا»، أن السيسي يريد دائما أفضل وأكبر شيء يساهم في رفع قيمة الاقتصاد المصري، مضيفا: هناك فرص أخرى لاكتشافات أخرى جديدة خلال الفترة المقبلة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: نبأ سار من وزير البترول للمصريين (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نبأ سار من وزير البترول للمصريين (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم