أخبار مصر وفد رئاسي يتوجه إلى الامارات للإعداد لزيارة السيسي
أخبار مصر وفد رئاسي يتوجه إلى الامارات للإعداد لزيارة السيسي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وفد رئاسي يتوجه إلى الامارات للإعداد لزيارة السيسي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفد رئاسي يتوجه إلى الامارات للإعداد لزيارة السيسي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وفد رئاسي يتوجه إلى الامارات للإعداد لزيارة السيسي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وفد رئاسي يتوجه إلى الامارات للإعداد لزيارة السيسي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفد رئاسي يتوجه إلى الامارات للإعداد لزيارة السيسي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 05:51 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توجه وفد رفيع المستوى من رئاسة الجمهورية، صباح اليوم الخميس، إلى دبي في زيارة للإمارات تستغرق عدة أيام، في إطار الإعداد لزيارة مرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الامارات.

وأعلنت مصادر بأن الوفد يضم 14 من كبار مسؤولي الرئاسة، وأنه سيلتقي "عددا من كبار المسؤولين والشخصيات بدولة الامارات للإعداد لزيارة مرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي لدولة الامارات وتحديد جدول الزيارة واللقاءات التي سيجريها الرئيس في إطار العلاقات المتميزة بين البلدين".

يذكر أن دبى تستعد حاليا لاستضافة الدورة السادسة للقمة العالمية للحكومات خلال الفترة (11-13 فبراير الجاري). وتستقطب القمة نخبة من كبار القادة وصناع القرار والخبراء والمفكّرين من القطاعين الحكومي والخاص حول العالم للمشاركة في حوار عالمي يركّز على المستقبل ويهدف إلى استشراف مستقبل الحكومات، ودراسة أثر التغيرات المتسارعة على المجتمعات وسبل تحسين حياة الأفراد في جميع أنحاء العالم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وفد رئاسي يتوجه إلى الامارات للإعداد لزيارة السيسي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفد رئاسي يتوجه إلى الامارات للإعداد لزيارة السيسي .

المصدر : بوابة الشروق