عاجل: "الكتلة الشبابية" تعلن تأييدها لـ"السيسي" في انتخابات الرئاسة
عاجل: "الكتلة الشبابية" تعلن تأييدها لـ"السيسي" في انتخابات الرئاسة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: "الكتلة الشبابية" تعلن تأييدها لـ"السيسي" في انتخابات الرئاسة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

"الكتلة الشبابية" تعلن تأييدها لـ"السيسي" في انتخابات الرئاسة

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: "الكتلة الشبابية" تعلن تأييدها لـ"السيسي" في انتخابات الرئاسة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: "الكتلة الشبابية" تعلن تأييدها لـ"السيسي" في انتخابات الرئاسة، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

"الكتلة الشبابية" تعلن تأييدها لـ"السيسي" في انتخابات الرئاسة

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 06:39 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلنت الكتلة الشبابية والنسائية المصرية عن دعمها الرئيس عبد الفتاح السيسي فى انتخابات الرئاسة 2018.

وقال المهندس أحمد حمدي، رئيس الكتلة الشبابية المصرية، في بيان صحفي، إن الكتلة الشبابية المصرية تدعم الرئيس السيسي فى انتخابات الرئاسة 2018 وذلك من خلال حملة حكاية وطن وتحت شعار "معاك شباب".

وأكد حمدى أن الحملة سوف تبدأ خلال أسبوع من الآن فى كل أنحاء الجمهورية إيمانا بإنجازات الرئيس في الفترة الأولى من رئاسته ولذلك لا بد من أن يكمل الإنجازات والمشاريع الوطنية العملاقة التى بدأها.

وفي سياق متصل قالت سمية سمير رئيس الكتلة النسائية ونائب رئيس الكتلة الشبابية، إن الحملة تعمل على توعية المواطن وتعزيز روح الانتماء فى كل محافظات ومدن جمهورية مصر العربية.

وأكدت سمية سمير أن الكتلة النسائية سوف يكون لها دور كبير فى الحملة، حيث يتم ترتيب اجتماع يجمع بين قيادات ومنسقي الكتلتين لعقد مؤتمر التدشين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: "الكتلة الشبابية" تعلن تأييدها لـ"السيسي" في انتخابات الرئاسة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

"الكتلة الشبابية" تعلن تأييدها لـ"السيسي" في انتخابات الرئاسة

.

المصدر : الوطن