الأقتصادي : خبيرة لغة جسد: الرئيس «منفعل».. واستشاري نفسي: «خطاب غامض»
الأقتصادي : خبيرة لغة جسد: الرئيس «منفعل».. واستشاري نفسي: «خطاب غامض»

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : خبيرة لغة جسد: الرئيس «منفعل».. واستشاري نفسي: «خطاب غامض»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، خبيرة لغة جسد: الرئيس «منفعل».. واستشاري نفسي: «خطاب غامض» ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : خبيرة لغة جسد: الرئيس «منفعل».. واستشاري نفسي: «خطاب غامض»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : خبيرة لغة جسد: الرئيس «منفعل».. واستشاري نفسي: «خطاب غامض»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، خبيرة لغة جسد: الرئيس «منفعل».. واستشاري نفسي: «خطاب غامض» ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .


الخميس 1 فبراير 2018 08:37 صباحاً ـ الأقتصادي ـ  

نبرة حادة، ولهجة غاضبة، وتحذيرات خشنة، أطلقها الرئيس السيسي اليوم في كلمته خلال افتتاح مرحلة الإنتاج المبكر من حقل «ظهر» ببورسعيد.

 

تكرار الرئيس أكثر من مرة أن أحدًا لن يستطيع الاقتراب من جمهورية مصر العربية، دفع عددًا من الخبراء السياسيين إلى القول إن هناك تهديدات ما يعلمها الرئيس لكنه لم يكشف عنها.

 

لكن بعيدًا عن تحليلات السياسيين، ترى رغدة السعيد، خبيرة لغة الجسد، أن غضب الرئيس اليوم لم يكن موجهًا للداخل، وإنما إلى الخارج.

 

السعيد قالت لـ«جمهورية مصر العربية العربية»: إن صوت الرئيس كان حادًا، ما يعتبر دليلا على أنه منفعل، وقد ظهر ذلك في عبارتين على وجه الخصوص، الأولى «اللي هيقرب من جمهورية مصر العربية مش هارحمه»، والثانية عندما تحدث عن 100 مليون مصري، وتكراره هذه العبارة 3 مرات.

 

وفيما يتعلق بعبارة «أنا مش سياسي»، قالت: «هي عبارة للخارج وتوجه تحذيرًا من أنه لن يترك البلد أبدًا»، وهذا ظهر مع استخدام سبابته 3 مرات للتحذير.

 

من جانبه أشار الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، أن الرئيس كان يتحدث عن أمر غامض لا يعرف عنه المصريين شيئاً، موضحاً أن الجزء الخاص بقوله أنه قد يحتاج لتفويض المصريين لمواجهة قوى الشر غامض للغاية، خاصة أنه معه تفويض منهم لمواجهة اﻹخوان، ولم يحدد من هي القوى الجديدة.

 

وأوضح فرويز لـ«جمهورية مصر العربية العربية»، أن الحديث في المجمل كان غامضا للغاية، وكلمة قوى الشر، أثارت تساؤلات أكثر مما أجابت.

 

وحذر الرئيس السيسي، من أي محاولات للعبث بأمن جمهورية مصر العربية، وحياة مواطنيها، قائلاً "ميصحش حد يفكر يلعب في أمن جمهورية مصر العربية، أروح أموت الأول".

 


وقال  "اللي عايز يلعب في جمهورية مصر العربية، ويضيعها لازم يخلص مني الأول، لأني لن أسمح بذلك"، مضيفاً: "أنا أروح  بس الـ100 مليون  يعيشوا".

 

 

وأكد السيسي قائلاً: "احذروا اللي اتعمل من 7 أو 8 سنين في جمهورية مصر العربية مش هيتكرر تاني، باين عليكم متعرفونيش صحيح".

 


وتابع: " أقسم بالله أمنك واستقرارك يا جمهورية مصر العربية تمنهم حياتي أنا وحياة الجيش، ومحدش يفكر يدخل معانا في الموضوع دا  لأني مش سياسي بتاع كلام، وإلا عمري ما كنت اتكلمت بالطريقة دي، لكن واضح أن الناس مش واخدة بالها، احنا مبنمشيش البلد ونبنيها بالكلام"،  مضيفًا: "أي حد يفكر يقرب من جمهورية مصر العربية هقول للمصريين انزلوا تاني إدوني تفويض أمام الأشرار، لأني مبخفش غير من ربنا، وغير على جمهورية مصر العربية".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : خبيرة لغة جسد: الرئيس «منفعل».. واستشاري نفسي: «خطاب غامض»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، خبيرة لغة جسد: الرئيس «منفعل».. واستشاري نفسي: «خطاب غامض» .

المصدر : مصر العربية