عاجل: غرامة 100 ألف جنيه لمقاول أسس عقارا دون ترخيص في الدقهلية
عاجل: غرامة 100 ألف جنيه لمقاول أسس عقارا دون ترخيص في الدقهلية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: غرامة 100 ألف جنيه لمقاول أسس عقارا دون ترخيص في الدقهلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

غرامة 100 ألف جنيه لمقاول أسس عقارا دون ترخيص في الدقهلية

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: غرامة 100 ألف جنيه لمقاول أسس عقارا دون ترخيص في الدقهلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: غرامة 100 ألف جنيه لمقاول أسس عقارا دون ترخيص في الدقهلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

غرامة 100 ألف جنيه لمقاول أسس عقارا دون ترخيص في الدقهلية

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:52 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أمر المحاسب محمد الشيوي، رئيس مركز ومدينة بلقاس في الدقهلية، بتحرير محضر للنجار إبراهيم يوسف، وغرامة 100 ألف جنيه للعمل في تشييد بناء دون ترخيص مخالف بذلك القوانين.

كما أصدر التعليمات بتبليغ جميع مقاولين النجارة المسلحة عدم البدء في إنشاء أي مبنى مخالف دون رخصة ودون موافقات الجهات المختصة وإلا سوف يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

جاء ذلك عقب ضبط "الشيوي" حالتي بناء مخالف في قرية بسنديلة خلال تنفيذ خطه المرور على الوحدات المحلية، فاستدعى رئيس الوحدة المحلية ورئيس القسم الهندسي والفنيين بالوحدة.

وأشرف على فك أخشاب الحالة الأولى باسم المواطن المخالف رضا عبد المقصود من قريه بسنديلة بالدور الثالث مخالفا للبناء، وتم فك الأخشاب تماما كما تم عمل إقرار تعهد بعدم التكرار.

وتمكن من فك أخشاب سقف الدور الأول للحالة الثانية باسم المخالفة المواطنة ليلى عبدالعال على مساحة 100 متر بالبناء المخالف دون ترخيص.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: غرامة 100 ألف جنيه لمقاول أسس عقارا دون ترخيص في الدقهلية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

غرامة 100 ألف جنيه لمقاول أسس عقارا دون ترخيص في الدقهلية

.

المصدر : الوطن