عاجل: النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض
عاجل: النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:05 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في لافتة إنسانية، أوقف النائب البرلماني صلاح عيسى عضو مجلس النواب بالإسكندرية، القطار "ديزيل" رقم 972 المتجه من القاهرة إلى الإسكندرية مباشرة، مساء أمس، في محطة دمنهور، لإسعاف شخص تظهر لأزمة قلبية، وتنفسية.

وقال "عيسى"، في تصريح لـ"الوطن"، إنه في أثناء سفره على متن القطار، فوجئ بأن أحد الركاب في الثلاثينات من عمره، في العربة نفسها، تظهر لأزمة قلبية وصدرية شديدة للغاية بحيث أصبح غير قادر على التنفس، ومن ثم حاول الركاب مساعدته بإخراجه إلى الطرقة، ولكن لم يفلح الأمر معه، مضيفًا أنه على الفور أجرى مكالمة هاتفية مع رئيس هيئة السكة الحديد المهندس سيد سالم، لطلب توقف القطار لإسعاف المريض، وهو ما استجاب إليه سريعًا.

وتابع عضو مجلس النواب، أنه عقب ذلك اتصل بهيئة الإسعاف الذين حضروا سريعا لنقل المريض إلى أقرب مستشفى بدمنهور، مشيرًا إلى أنه تواصل معهم فيما بعد للاطمئنان على صحته، وعلم أنه تم وضعه على أجهزة التنفس الصناعي وإجراء اللازم له، حيث تبين أنه طبيب صيدلي، مضيفًا أن القطار استكمل رحلته فيما بعد بشكل عادي.

"واجب وطني مني تجاه الشعب المصري وعلى كل مواطن من أجل خدمة الجميع".. هو الدافع وراء إيقاف النائب البرلماني للقطار لإسعاف المريض وإنقاذ حياته، مؤكدًا أن ذلك أيضًا انطلاقا من حديث الرئيس السيسي السابق، قائلا: "لازم نعمل زي ما الريس بيقول، إننا كلنا نبقى أيد واحدة لأننا مسؤولين عن الوطن".

وأكد البرلماني، أنه تقدم في البرلمان بمقترح لوزارة الصحة، بتوفير مسعف وجهاز تنفس صناعي بالقطارات المباشرة، للتعامل مع الحالات المشابهة لإنقاذ المرضى، موجهًا الشكر والتقدير إلى رئيس هيئة السكة الحديد والإسعاف والعاملين بالقطار، لتعاملهم الإنساني مع الحالة وسعيهم لإنقاذها واستجابتهم الفورية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

النائب صلاح عيسى يكشف لـ"الوطن" تفاصيل توقيفه قطارا لإسعاف مريض

.

المصدر : الوطن