أخـر الاخبار : لليوم الثانى.. استمرار سقوط الأمطار على الاسكندرية
أخـر الاخبار : لليوم الثانى.. استمرار سقوط الأمطار على الاسكندرية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : لليوم الثانى.. استمرار سقوط الأمطار على الاسكندرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لليوم الثانى.. استمرار سقوط الأمطار على الاسكندرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : لليوم الثانى.. استمرار سقوط الأمطار على الاسكندرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : لليوم الثانى.. استمرار سقوط الأمطار على الاسكندرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لليوم الثانى.. استمرار سقوط الأمطار على الاسكندرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 13 فبراير 2018 09:05 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تواصل سقوط الأمطار المتوسطة على الاسكندرية لليوم الثاني علي التوالي، مما أدي لتجمعها وتراكمها بالشوارع والميادين والأنفاق ، و لم تتأثر حركة سير المشاه و السيارات وذهاب الموظفين لأعمالهم والطلبة لمدارسهم والجامعات .

وأوضح مصدر مسئول بهيئة ميناء الاسكندرية، أن العمليات بالميناء من مغادرة السفن والبواخر ورسوها علي أرصفة الميناء ، وحركة شحن وتفريغ البضائع وتداول الحاويات والشاحنات استمرت بشكل طبيعي ومنتظم و لم تتأثر .

واتخذت محافظة الاسكندرية وأجهزتها التنفيذية كافة الاستعدادات لتصريف المياه وتطهير” الشنايش ” بشكل مستمر ، وعززت مديرية أمن الاسكندرية من الخدمات المرورية لتحقيق السيولة المرورية وعدم تكدس السيارات وحدوث اختناقات مرورية .

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : لليوم الثانى.. استمرار سقوط الأمطار على الاسكندرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لليوم الثانى.. استمرار سقوط الأمطار على الاسكندرية .

المصدر : وكالة أنباء أونا