عــاجـل : القضاء العسكري يقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات
عــاجـل : القضاء العسكري يقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : القضاء العسكري يقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القضاء العسكري يقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : القضاء العسكري يقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : القضاء العسكري يقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القضاء العسكري يقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 13 فبراير 2018 06:25 مساءً ـ الأقتصادي ـ قررت النيابة العسكرية حبس المستشار هشام جنينة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكانت القوات المسلحة، أصدرت بيانًا مساء الإثنين، بشأن ادعاءات جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، حول احتفاظ الفريق المستدعى سامي عنان، بوثائق وأدلة يدعي احتوائها على ما يدين الدولة وقيادتها.

وأكدت القوات المسلحة، أنها ستستخدم كل الحقوق التي كفلها لها الدستور والقانون في حماية الأمن القومي والمحافظة على شرفها وعزتها.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : القضاء العسكري يقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القضاء العسكري يقرر حبس هشام جنينة 15 يومًا على ذمة التحقيقات .

المصدر : الحكاية