أخبار مصر بالفيديو.. حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإمارات
أخبار مصر بالفيديو.. حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإمارات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر بالفيديو.. حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإمارات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإمارات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر بالفيديو.. حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإمارات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر بالفيديو.. حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإمارات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإمارات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 18 مارس 2018 09:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ عرضت فضائية «العاصمة»، مساء الأحد، مقطع فيديو يظهر تواجد الفنان حسين فهمي، في مقر السفارة المصرية بأبو ظبي؛ للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية.

وأظهرت هذه المشاهد التفاف عدد من المواطنين المصريين في مقر السفارة بأبو ظبي، حول «فهمي»؛ لالتقاط الصور التذكارية معه.

ويواصل المصريون بالخارج، اليوم الأحد، الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية، لليوم الثالث والأخير، حيث من المقرر أن تغلق اللجان الانتخابية أبوابها في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم، حسب التوقيت المحلي لكل دولة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر بالفيديو.. حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإمارات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. حسين فهمي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية بالإمارات .

المصدر : بوابة الشروق