عاجل: في أحد الشعانين.. مطران بورسعيد يدعو لمصر بالانتصار على الإرهاب
عاجل: في أحد الشعانين.. مطران بورسعيد يدعو لمصر بالانتصار على الإرهاب

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: في أحد الشعانين.. مطران بورسعيد يدعو لمصر بالانتصار على الإرهاب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، في أحد الشعانين.. مطران بورسعيد يدعو لمصر بالانتصار على الإرهاب، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: في أحد الشعانين.. مطران بورسعيد يدعو لمصر بالانتصار على الإرهاب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: في أحد الشعانين.. مطران بورسعيد يدعو لمصر بالانتصار على الإرهاب، لنقوم بعرضها علي موقعنا، في أحد الشعانين.. مطران بورسعيد يدعو لمصر بالانتصار على الإرهاب، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 11:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ انتهى الأنبا تادرس مطران بورسعيد، من إقامة صلاة أحد الشعانين "السعف" بمقر الكاتدرئية الأرثوذكسية بحي الشرق وعقب الصلاة والاحتفال الطقسي السنوي الثابت، طلب مطران بورسعيد في نهاية العظة الدعاء لمصر وأهلها وأن يعم فيها الخير والسلام والأمن والأمان على الجميع وأن يحفظ جمهورية مصر العربية وينصرها من الإرهاب الأسود ويدعم رئيسها المحبوب ويتقبل الله الدعاء وأيضا بصلاوات قداسة البابا تواضروس وأن يظل الشعب المصري كله متأذر بيد واحدة ضد من يفكر بالاعتداء عليه وأن تظل جمهورية مصر العربية دائما مقبر للغزاة.

وقال الأب أرميا فهمي المتحدث الرسمي للمطرانية، إنه تم اليوم الاحتفال بعيد أحد ‏الشعانين "أحد الزعف" هو العيد الذي يحتفل به المسيحيون بتاريخ دخول السيد المسيح منتصرا واستقبال أهل أورشليم "القدس" ‏له بأغصان الزيتون وزعف النخيل وأنه له معاني ودلالة روحية على استقباله كمبشر برسالة السلام‎.

‎وأشار إلى أن استقبال أحد السعف بخوص النخيل هو دلالة على دعوة الجميع لنشر الحب والمودة والسلام فيما بينهم والعمل على نبذ الكراهية والعنف حتى نعيش في سلام.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: في أحد الشعانين.. مطران بورسعيد يدعو لمصر بالانتصار على الإرهاب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، في أحد الشعانين.. مطران بورسعيد يدعو لمصر بالانتصار على الإرهاب .

المصدر : الوطن