عاجل: بدء موسم حصاد القمح في سوهاج
عاجل: بدء موسم حصاد القمح في سوهاج

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: بدء موسم حصاد القمح في سوهاج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بدء موسم حصاد القمح في سوهاج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: بدء موسم حصاد القمح في سوهاج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: بدء موسم حصاد القمح في سوهاج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بدء موسم حصاد القمح في سوهاج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 11:49 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهد الدكتور أحمد عزيز عبدالمنعم، رئيس جامعة سوهاج، اليوم الأحد، بدء موسم حصاد القمح آليًا، بمزرعة كلية الزراعة في الجامعة الجديدة.

وقال رئيس الجامعة، إنه تم حصد 24 فدانًا مزروعة بالقمح من صنف سدس 12، سيتم تسليمها إلى بنك التنمية والائتمان الزراعي، أما التبن الناتج من عملية الحصد فسيتم الاستعانة به في مزرعة الإنتاج الحيواني بالكلية.

وقال الدكتور أحمد سلام، عميد الكلية، أنه سيتم حصاد 35 فدانًا بمزرعة الكلية في الكوثر المزروعة لإنتاج التقاوي، حيث سيتم جمع وغربلة ما سوف يتم حصده، تمهيدًا لبيعه داخل شكائر تزن 30 كجم للمزارعين، وذلك في الأسبوع الثاني من شهر أبريل الحالي.

شارك في هذه الجولة الدكتور محمد عبدالحفيظ، عميد الكلية الأسبق، الدكتور صفوت شلبي عبدالله، المشرف العلمي للمحاصيل، الدكتور إسماعيل أحمد، مدير المزرعة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: بدء موسم حصاد القمح في سوهاج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بدء موسم حصاد القمح في سوهاج .

المصدر : الوطن