أخبار مصر وزير الخارجية: تطابق تام في وجهات النظر مع الأردن.. وفلسطين قضيتنا المركزية
أخبار مصر وزير الخارجية: تطابق تام في وجهات النظر مع الأردن.. وفلسطين قضيتنا المركزية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر وزير الخارجية: تطابق تام في وجهات النظر مع الأردن.. وفلسطين قضيتنا المركزية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وزير الخارجية: تطابق تام في وجهات النظر مع الأردن.. وفلسطين قضيتنا المركزية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر وزير الخارجية: تطابق تام في وجهات النظر مع الأردن.. وفلسطين قضيتنا المركزية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر وزير الخارجية: تطابق تام في وجهات النظر مع الأردن.. وفلسطين قضيتنا المركزية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وزير الخارجية: تطابق تام في وجهات النظر مع الأردن.. وفلسطين قضيتنا المركزية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ رحب سامح شكري، وزير الخارجية، بنظيره الأردني أيمن الصفدي، قائلًا إنه يتطلع للقائه في إطار التشاور المستمر والتنسيق الوثيق بين البلدين، مشيرًا إلى توفر الإرادة السياسية بين البلدين بسبب دعم القيادتين، لاستمرار العلاقة الخاصة واتخاذ المواقف التي تخدم الأمن القومي العربي.

وقال «شكري»، خلال مؤتمر صحفي مشترك مع نظيره الأردني عقب لقاء بينهما في القاهرة، اليوم الأحد، أنهما تناولا كافة القضايا الثنائية باستفاضة، مؤكدًا على حسن سير العلاقة بين البلدين، وضرورة تفعيل ما تم الاتفاق عليه في اللجنة المشترك وتوثيق التعاون الاقتصادي، معربًا عن شكر جمهورية مصر العربية للأردن على رعاية العمالة المصرية من قبل السلطات ومعاملتها بطريقة سليمة.

وأشار إلى تناول الاجتماع تطورات الأزمة السورية والليبية واليمنية، والتنسيق استعدادًا للقمة العربية في الرياض، فضلًا عن بحث التطورات المؤسفة للقضية الفلسطينية، مضيفًا أن الاجتماع تناول ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل واعتداء، وبحث العمل على حمايته وتحقيق آماله وحوقه المشروعة.

وأكد على وجود تطابق تام في الأراء بين جمهورية مصر العربية والأردن، والاتفاق على استمرار العمل المشترك مع الأشقاء في الدول العربية، من أجل دعم الاستقرار ودعم الأمن القومي العربي ومواجهة التحديات والنفوذ والتدخل في الشأن العربي ومواجهة العناصر الإرهابية التي تحاول أخذ حيزًا على الأراضي العربية.

وشدد على أن القضية الفلسطينية هي قضية مركزية وتمثل الشاغل الأول، موضحًا أن حلها سيغير من الساحة الإقليمية بشكل جوهري ويؤدي إلى الاستقرار ودحر الإرهاب.

وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته ومراجعة مواقف مجلس حقوق الإنسان، الذي لا ينتقد انتهاك حقوق الفلسطينيين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر وزير الخارجية: تطابق تام في وجهات النظر مع الأردن.. وفلسطين قضيتنا المركزية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وزير الخارجية: تطابق تام في وجهات النظر مع الأردن.. وفلسطين قضيتنا المركزية .

المصدر : بوابة الشروق