عاجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية
عاجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقي طالب مصرعه، بالعقد الثاني من العمر أثناء فراره من منزله، بعد احتجاز والده له بشرفة لاستذكار دروسه، عن طريق القفز من شرفة بالطابق السادس علوي للمسكن المجاور للعقار المشار إليه، فانزلقت قدمه وسقط بالطريق العام، مصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تلقى السيد اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بوصول "د.ح.م"، 20 سنة، طالب بالمرحلة الثانوية الصناعية، مقيم بمنطقة البيطاش، دائرة القسم، لمستشفى قصر الشفاء الخاصة، مصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم، وتوفي.

وعلى الفور انتقل مأمور وضباط قسم شرطة الدخيلة إلي المستشفى، بالفحص تم التقابل مع والده "ح.م. س"، 45 سنة، سائق،  مقيم بذات العنوان، أقر قيامه بمنع نجله المذكور من الخروج من المنزل، حتى يتمكن من استذكار دروسه، وعند محاولة نجله الخروج من المنزل عن طريق القفز من شرفة الطابق السادس لشرفة المسكن المجاور، انزلقت قدمه وسقط بالطريق العام، مما أدي لحدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته.

أيد الواقعة شاهدي رؤية من جيرانه، وتم إخطار النيابة العامة، وتم التحفظ على الجثة بغرفة حفظ الموتى بالمستشفى، وكٌلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصرع طالب أثناء فراره بعد احتجاز والده لاستذكار دروسه في الإسكندرية .

المصدر : الوطن