عاجل: جامعة القناة تعقد فاعليات الدورة الـ3 من برنامج "الطفل"
عاجل: جامعة القناة تعقد فاعليات الدورة الـ3 من برنامج "الطفل"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: جامعة القناة تعقد فاعليات الدورة الـ3 من برنامج "الطفل"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جامعة القناة تعقد فاعليات الدورة الـ3 من برنامج "الطفل"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: جامعة القناة تعقد فاعليات الدورة الـ3 من برنامج "الطفل"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: جامعة القناة تعقد فاعليات الدورة الـ3 من برنامج "الطفل"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جامعة القناة تعقد فاعليات الدورة الـ3 من برنامج "الطفل"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:13 مساءً ـ الأقتصادي ـ عقدت جامعة قناة السويس، فاعليات اليوم الـ7 من المرحلة الـ2 بالدورة الـ3 لبرنامج جامعة الطفل، والمنعقد بالتعاون بين الجامعة وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا.

وأعلن الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، أن فاعليات اليوم السابع شملت العديد من الأنشطة المتنوعة في مجال الطاقة بهدف التعريف بها والحفاظ على الطاقة، وتجارب لتوليد الطاقة وتصميم معقم شمسي وتخيل العالم بدون الكهرباء.

وتم تنفيذ الأنشطة في كلية الهندسة، برعاية الدكتور إياد سعيد سليمان مدرس بقسم الهندسة الكهربية ومهندس كريم محمد حسانين المعيد بنفس القسم.

 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: جامعة القناة تعقد فاعليات الدورة الـ3 من برنامج "الطفل"، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جامعة القناة تعقد فاعليات الدورة الـ3 من برنامج "الطفل" .

المصدر : الوطن