عــاااجل : محاضرة عن كيفية الوصول لمصادر المعلومات ببنك المعرفة بمكتبة الإسكندرية
عــاااجل : محاضرة عن كيفية الوصول لمصادر المعلومات ببنك المعرفة بمكتبة الإسكندرية

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــاااجل : محاضرة عن كيفية الوصول لمصادر المعلومات ببنك المعرفة بمكتبة الإسكندرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

محاضرة عن كيفية الوصول لمصادر المعلومات ببنك المعرفة بمكتبة الإسكندرية

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجل : محاضرة عن كيفية الوصول لمصادر المعلومات ببنك المعرفة بمكتبة الإسكندرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجل : محاضرة عن كيفية الوصول لمصادر المعلومات ببنك المعرفة بمكتبة الإسكندرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

محاضرة عن كيفية الوصول لمصادر المعلومات ببنك المعرفة بمكتبة الإسكندرية

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:24 مساءً ـ الأقتصادي ـ تنظم ادارات وحدة الموارد الإلكترونية بمكتبة الإسكندريـة وبنك المعرفة المصري محاضرة مجانية بعنوان كيفية الوصول لمصادر المعلومات ببنك المعرفة المصرى والمصادر الوثائقية التي يوفرها"، يوم الخميس المقبل.

 

تتناول المحاضرة التعريف ببنك المعرفة المصري وبكم الموارد الثرية التي يتيحها من خلال بواباته الأربعة الرئيسية للفئات المختلفة لجموع المصريين (عموم ألقراء والأطفال والطلبة والمعلمين، والباحثين)، بالإضافة إلى كيفية استدعاء النتائج المختلفة منها. 

 

ويشارك في المحاضرة كل من  كارولين كربسون من دار النشرCambridge University Press،و حازم خلف من دار النشر Adam Matthew Company لتدريب الحضور على استخدام قواعد بياناتهم الإلكترونية والتي يتيحها بنك المعرفة المصري. 

 

كما تشمل المحاضرة مقدمة حول مكتبة الإسكندرية والموارد الإلكترونية التي تتيحها لجمهورها بالمجان ، وكذلك حول امكانية الاستفادة من منصة المكتبة للولوج لبوابة الباحثين الخاصة لبنك المعرفة المصري.  

 

جدير بالذكر أن مشروع بنك المعرفة المصري (www.ekb.eg) تم تدشينه في 14 نوفمبر 2015. ويعتبر بنك المعرفة المصري أحد أكبر وأشمل بنوك المعرفة الموجودة على مستوي العالم نظراً لما يحتويه من مصادر معرفية وتعليمية وثقافية وبحثية من أكبر دور النشر والإنتاج العالمية وبيوت الخبرة المتخصصة ، كما يعتبر أحد المشروعات الرائدة على مستوى العالم من حيث الإتاحة على المستوى القومي. 

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجل : محاضرة عن كيفية الوصول لمصادر المعلومات ببنك المعرفة بمكتبة الإسكندرية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

محاضرة عن كيفية الوصول لمصادر المعلومات ببنك المعرفة بمكتبة الإسكندرية

.

المصدر : اليوم السابع