عاجل: "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة".. مؤتمر بجامعة المنيا
عاجل: "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة".. مؤتمر بجامعة المنيا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل: "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة".. مؤتمر بجامعة المنيا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة".. مؤتمر بجامعة المنيا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل: "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة".. مؤتمر بجامعة المنيا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل: "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة".. مؤتمر بجامعة المنيا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة".. مؤتمر بجامعة المنيا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:39 مساءً ـ الأقتصادي ـ تُنظم كلية التمريض بجامعة المنيا، مؤتمرها الدولي الثاني تحت عنوان "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة"، تحت رعاية الدكتور جمال الدين علي أبو المجد، رئيس الجامعة، والدكتور أبو بكر محي الدين، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتورة عواطف عبد الرازق، عميد كلية التمريض، والدكتورة سحر أحمد، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، وذلك خلال الفترة من  16 حتى 17 من أبريل الجاري، وذلك بهدف رفع كفاءة وجودة الأداء التمريضي بالمستشفيات الجامعية.

قال رئيس الجامعة، محاور المؤتمر تدور حول التحديات المعاصرة لمهنة التمريض، والمفاهيم الحديثة في خدمات الرعاية الصحية وتعليم التمريض، والأبحاث التمريضية المبنية على الدلائل، بالإضافة إلى الجودة والتكاليف في ممارسة مهنة التمريض، وأمن وسلامة المريض، وأخيرًا محورًا عن جودة التمريض وخدمة المجتمع.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عاجل: "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة".. مؤتمر بجامعة المنيا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "جودة الأداء التمريضي في ظل التغيرات المعاصرة".. مؤتمر بجامعة المنيا .

المصدر : الوطن