الإقتصادي : لأول مرة بمصر.. مسح طبي شامل للأمراض غير المعدية
الإقتصادي : لأول مرة بمصر.. مسح طبي شامل للأمراض غير المعدية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : لأول مرة بمصر.. مسح طبي شامل للأمراض غير المعدية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، لأول مرة بمصر.. مسح طبي شامل للأمراض غير المعدية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : لأول مرة بمصر.. مسح طبي شامل للأمراض غير المعدية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : لأول مرة بمصر.. مسح طبي شامل للأمراض غير المعدية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، لأول مرة بمصر.. مسح طبي شامل للأمراض غير المعدية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:44 مساءً ـ الأقتصادي ـ أعلن الدكتور أحمد عماد الدين راضي وزير الصحة والسكان اليوم الأحد، البدء في إجراء أول مسح طبي شامل للأمراض غير المعدية “السكر، والضغط، والسمنة” للكشف المبكر لهذه الأمراض وتحديد نسب الإصابة بها بالإضافة إلى المسح الطبي الشامل لفيروس سي من خلال 87 نقطة تمركز طبية على مستوى ال 26 محافظة، بالإضافة إلى 180 مركز طب أسرة آخر لضمان الوصول إلى المستهدفين.

يأتي ذلك ضمن الحملة القومية الموسعة للقضاء على فيروس”سى” 2020 والتى بدأت يوم 13 فبراير الماضي، فى إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإعلان جمهورية مصر العربية خالية من فيروس سي.

وأكد وزير الصحة والسكان أن المسح الطبي سيشمل المسح ل 4 أمراض، ليكون أكبر مسح على مستوى العالم، حيث يستهدف 43 مليون مواطن خلال عامين والانتهاء منه 2020، لافتا إلى أن الحملة تستهدف الفئة العمرية من 18 إلى 59 عاما، أي حوالي 50 مليون مواطن.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : لأول مرة بمصر.. مسح طبي شامل للأمراض غير المعدية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، لأول مرة بمصر.. مسح طبي شامل للأمراض غير المعدية .

المصدر : اخبار مصر