أخبار مصر شكاوي «الأعلى للإعلام» تجتمع لبحث مخالفات التغطيات الإعلامية في الانتخابات
أخبار مصر شكاوي «الأعلى للإعلام» تجتمع لبحث مخالفات التغطيات الإعلامية في الانتخابات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر شكاوي «الأعلى للإعلام» تجتمع لبحث مخالفات التغطيات الإعلامية في الانتخابات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، شكاوي «الأعلى للإعلام» تجتمع لبحث مخالفات التغطيات الإعلامية في الانتخابات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر شكاوي «الأعلى للإعلام» تجتمع لبحث مخالفات التغطيات الإعلامية في الانتخابات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر شكاوي «الأعلى للإعلام» تجتمع لبحث مخالفات التغطيات الإعلامية في الانتخابات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، شكاوي «الأعلى للإعلام» تجتمع لبحث مخالفات التغطيات الإعلامية في الانتخابات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:52 مساءً ـ الأقتصادي ـ بدأ منذ قليل اجتماع لجنة الشكاوي بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام؛ لبحث الشكاوي المقدمة من رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات لاشين إبراهيم، حول المخالفات الإعلامية في التغطية الصحفية.

وقال رئيس لجنة الشكاوي جمال شوقي، «قدم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات عدة شكاوي تتعلق بمخالفات مهنية في التغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية خلال أيامها الثلاث».

وأوضح «شوقي» في تصريحات لـ «الشروق» قبيل الاجتماع، أن الاجتماع خاص وسيشهد فحص الشكاوي أولا قبل رفع توصية للمجلس، في اجتماعه الأسبوعي الأربعاء القادم، نافيًا اتخاذ قرارات بشأن جريدة المصري اليوم.

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، قد تقدمت بمذكرة رسمية أمس السبت، إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، ضد جريدة المصرى اليوم، والتي تطالب فيها بالتحقيق حول ما نشرته الصحفية في آخر أيام تصويت المصريين في الداخل من قيام الدولة بالتدخل في الانتخابات الرئاسية وحشد الناخبين للتصويت في آخر أيام الاقتراع في الانتخابات، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

وتضمنت مذكرة الهيئة الوطنية للانتخابات، أن جريدة المصرى اليوم نشرت في صدر صفحتها الأولى قيام الدولة المصرية بحشد الناخبين للتصويت في آخر أيام الاقتراع، وهو أمر غير صحيح جملًا وتفصيلًا، ولا يمت للحقيقة بصلة، وهو ما اعتبرته الهيئة إهانة للشعب المصري والهيئة الوطنية للانتخابات، التي كانت تشرف على الانتخابات الرئاسية.

وطالبت المذكرة التحقيق مع الجريدة، واتخاذ ما يلزم حيالها وفقًا للقانون والدستور.

في سياق متصل علق عضو مجلس نقابة الصحفيين، على مذكرة الهيئة الوطنية للانتخابات قائلا: «بنص القانون نقابة الصحفيين هي المسئولة فقط عن متابعة أي مخالفات تأديبية خاصة بالزملاء الصحفيين وده حسب نص المادة 34 من قانون تنظيم الصحافة».

وقال عبر حسابه الشخصي بـ«الفيسبوك»، «الزملاء في المصري اليوم من الناحية المهنية لم يرتكبوا أي مخالفة والتزموا بالقانون وميثاق الشرف الصحفي أثناء أدائهم لعملهم»
.
وأكد «بدر» أن كل محاولات تهميش دور نقابة الصحفيين أو استبعادها من دورها القانوني والدستوري مرفوضة وستفشل، معلنًا تضامنه مع الجريدة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر شكاوي «الأعلى للإعلام» تجتمع لبحث مخالفات التغطيات الإعلامية في الانتخابات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، شكاوي «الأعلى للإعلام» تجتمع لبحث مخالفات التغطيات الإعلامية في الانتخابات .

المصدر : بوابة الشروق