عـااجل: عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو)
عـااجل: عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:54 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال الإعلامى عمرو أديب، من الضرورى الاستعداد لانتخابات الرئاسة 2022 فلن يكون الرئيس السيسي موجودًا في الانتخابات، مشيرًا إلى أن هذه الفترة الرئاسية للرئيس هي الفترة الثانية والأخيرة له، قائلاً «أنا المسؤول عن هذا الكلام».

وقال أديب، خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أنه يقول هذا الكلام قبل 4 سنوات كاملة من 2022 حتى يستعد الجميع لتقديم مرشحين مختلفين أنا بفكر حضرتك من النهاردة علشان مش قبلها بعشر أو 15 يوم ندور أنا مش هكون موجود.. وقولت من 8 شهور قبل النهاردة عايزين من يقف أمام الرئيس، ولكن الفترة الكاملة سيكون الموضوع أصعب، لأن الرئيس لن يكون موجودًا».

وأشار عمرو أديب إلى أننا نحتاج 10 إلى 12 مرشح رئاسى جاهز، ويجب أن تكون كل الأطراف موجودة، ونستعد للأمر مبكرًا، قائلاً: «جمهورية مصر العربية مليانة ناس، ولكن المشكلة الأكبر أن الوجوه المتعارف عليها الآن لن تصلح لعام 2022، وربما يتبقى منهم واحد فقط، ونحتاج طقم كامل جديد».

ومن جانبه ناشد أديب، الأحزاب والحركات السياسية بالانتباه لما قاله وبدأ تشكيل كودار شبابية ووجوه صالحة لهذا الأمر.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عمرو أديب: السيسي لن يترشح في انتخابات 2022 على مسؤوليتي (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم